إحالة مؤسس حركة «طلاب ضد الانقلاب» بجامعة حلوان للجنايات - بوابة الشروق
الجمعة 6 ديسمبر 2019 2:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

إحالة مؤسس حركة «طلاب ضد الانقلاب» بجامعة حلوان للجنايات

إحالة أوراق القضية المتهم فيها طالب الهندسة إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بالانضمام لحركة «طلاب ضد الانقلاب» بجامعة حلوان - أرشيفية
إحالة أوراق القضية المتهم فيها طالب الهندسة إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بالانضمام لحركة «طلاب ضد الانقلاب» بجامعة حلوان - أرشيفية
كتب: مصطفى المنشاوي
نشر فى : الإثنين 24 أغسطس 2015 - 1:20 م | آخر تحديث : الإثنين 24 أغسطس 2015 - 1:20 م

أمر المستشار طارق أبو زايد المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية، بإحالة أوراق القضية المتهم فيها طالب الهندسة إلى محكمة الجنايات، لاتهامه بالانضمام لحركة «طلاب ضد الانقلاب» بجامعة حلوان.

تعود تفاصيل الواقعة عندما وردت معلومات للأجهزة المعنية تفيد بمشاركة (ا.م) طالب بالفرقة الرابعة بجامعة حلوان، في مسيرات يومية ومظاهرات يوم الجمعة بمنطقة حلوان، حيث تم عمل تحريات مكثفه للتأكد من صحة الواقعة.

وكشف التحريات الأمن الوطني بأن الطالب متواصل بالفعل في التظاهرات التي تنتمي لجماعة الاخوان المسلمين بصفة مستمرة ولم ينقطع يوما عن الخروج معهم، بالإضافة إلى انضمامه إلى حركة طلاب ضد الانقلاب بالجامعة، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، والحصول على إذن من النيابة العامة تم القبض على المتهم.

حيث تمكنت الاجهزة الأمنية من القبض على المتهم اثناء تواجده بمسكنه وبحوزته لاب توب يحتوى على مجموعة من صوره الشخصية وفى يديه اشارات رابعة، وعدد من الملاصقات والمنشورات المناهضة لنظام مؤسسات الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك