بـ5 مناطق أثرية.. إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات الأجنبية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بـ5 مناطق أثرية.. إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات الأجنبية

إسلام عبد المعبود
نشر في: الخميس 24 سبتمبر 2020 - 2:30 م | آخر تحديث: الخميس 24 سبتمبر 2020 - 2:30 م

أعلنت مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية برئاسة محمد عبد العزيز رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، تغيير مواعيد عروض الصوت والضوء بمناطقها الخمسة "الأهرامات، الكرنك، فيله، أبو سمبل، إدفو"؛ لتنشيط السياحة الداخلية وإعادة السياحة بوجه عام.

وأشارت إلى بدء إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات الأجنبية مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمه والحرص على التباعد الاجتماعي.

وقال محمد عبد العزيز، إنه سيتم تعديل مواعيد عروض الصوت والضوء في كافة مناطقها، وذلك اعتبارا من أول أكتوبر المقبل على أن تكون بمناطق الهرم، الكرنك، وأبو سمبل في السابعة مساء ومنطقة إدفو الساعة السادسة مساء، ومنطقة فيلة الساعة السادسة والنصف.

وأضاف عبد العزيز، أنه سيتم تمديد فترة التخفيضات على تذاكر عروض الصوت والضوء باللغة العربية خلال شهر أكتوبر لتصبح ٤٥ جنيها بدلا من ٨٠ جنيها وسعر التذكرة الـVip ٦٥ بدلا من ١٠٠ جنيه.

وأوضح أنه سيتم إعادة تشغيل عروض الصوت والضوء باللغات المختلفة، حيث سيتم استقبال رواد الصوت والضوء بكل الجنسيات مع التشديد على تطبيق الإجراءات اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، ويمكن السائح أيضا استخدام سماعات الترجمة الفورية للاستمتاع بلغة بلده في أي وقت.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك