أول مفرج عنه بعفو رئاسي يعود لعمله: رجعت لوظيفتي في أقل من 24 ساعة - بوابة الشروق
الإثنين 3 أكتوبر 2022 7:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

أول مفرج عنه بعفو رئاسي يعود لعمله: رجعت لوظيفتي في أقل من 24 ساعة

أرشيفية
أرشيفية
أحمد علاء
نشر في: السبت 24 سبتمبر 2022 - 12:35 ص | آخر تحديث: السبت 24 سبتمبر 2022 - 12:36 ص

وجه عبد الرؤوف عبد السلام أحد المفرج عنه بعفو رئاسي، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على توجيهاته بالعمل على دمج المخلى سبيلهم في المجتمع وتوفير فرص عمل لهم,

وقال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" عبر شاشة "النهار"، مساء الجمعة، إنه تواصل مع لجنة العفو حول كيفية العودة للعمل، حيث تم التواصل مع الشركة التي كان يعمل بها في محافظة مطروح.

وأضاف أن عاد للعمل بعد أقل من 24 ساعة من تقديمه الطلب، مشيرا إلى أنه وقع على عقد العمل لمدة عام.

ونوه بأن لجنة العفو الرئاسي لا تتأخر عن أحد في هذا الشأن، مطالبا اللجنة بمواصلة هذا العمل ليخرج كل المحبوسين احتياطيا.

وتسلم "عبد الرؤوف"، مهام عمله في إحدى شركات البترول؛ ليصبح أول مفرج عنه يتم توظيفه بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي الأخيرة للجنة.

وباشرت لجنة العفو الرئاسي، عملها على ملف دمج المُفرج عنهم، وتلقت عددا من الطلبات لمواقف المُفرج عنهم، سواء بقرار من النيابة العامة أو بقرارات العفو من رئيس الجمهورية.

وأفاد بيان لجنة العفو الرئاسي، بأنه تم بالفعل تنفيذ عدد من الإجراءات بعودة البعض لأعمالهم أو توفير فرص عمل، كما يتم التنسيق مع الجهات المعنية بالدولة؛ لحل بعض الأمور الإجرائية المتعلقة بمنع السفر أو التحفظ على الأموال.

وأكدت لجنة العفو بأنها وحدها -دون غيرها-، التي تنسق مع جهات الدولة في هذا الشأن، ولا صحة لما تعلنه بعض الكيانات أو الأحزاب أو الشخصيات بذات الشأن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك