وزير القوى العاملة يبحث مع نظيرة العراقي أوجه التعاون المشترك بين البلدين - بوابة الشروق
الأحد 28 نوفمبر 2021 1:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

وزير القوى العاملة يبحث مع نظيرة العراقي أوجه التعاون المشترك بين البلدين

محمد سعفان
محمد سعفان
أ ش أ
نشر في: الأحد 24 أكتوبر 2021 - 6:20 م | آخر تحديث: الأحد 24 أكتوبر 2021 - 6:21 م
بحث وزير القوى العاملة محمد سعفان، مع عادل الركابي وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي، أوجه التعاون المشترك بين البلدين في مجالات عمل الوزارتين، والعمل على وضع خطة عمل مشتركة لترجمة مسارات التعاون والقرارات المُتخذة لواقع عملي ملموس.

وبحث الوزيران - على هامش اجتماعات مجلس إدارة منظمة العمل العربية في دورته الـ 95 المنعقدة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة، اليوم الأحد - مواصلة المباحثات والحوارات المشتركة للتوصل لصيغ متطورة للتعاون المشترك، وذلك بحضور السفير عمرو الشربيني سفير مصر في قطر.

وأكد سعفان عمق العلاقات التي تربط مصر والعراق، منوها بأن الوزارة مستعدة استعداداً تاماً لتبادل كل خبراتها وتجاربها في مجالات التدريب المهني والتفتيش العمالي والسلامة والصحة المهنية وتطوير مركز المعلومات ونظام الحوسبة في التفتيش مع نظيرتها في دولة العراق، بما يعود بالنفع على الشعب العراقي الشقيق ويحقق الهدف العربي المشترك.

من جهته.. قدم وزير العمل والشؤون الاجتماعية العراقي الشكر والتقدير للوزير، مؤكدا العلاقة الوطيدة التي تجمع بين مصر والعراق على مر الأزمان والعصور بشكل مباشر بمختلف المجالات، والتي أكد عليها الرئيس عبد الفتاح السيسي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك