فيديو.. متحدث التنمية المحلية: المشهد الإنساني تصدر الموقف في انتخابات النواب - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. متحدث التنمية المحلية: المشهد الإنساني تصدر الموقف في انتخابات النواب

وزارة التنمية المحلية
وزارة التنمية المحلية
أمل محمود
نشر في: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 9:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 9:54 م

قال الدكتور خالد قاسم، متحدث وزارة التنمية المحلية، إن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية اطمئن على سير العملية الانتخابية بانتظام منذ بداية اليوم، بالتواصل مع غرف عمليات محافظات المرحلة الأولي لانتخابات مجلس النواب.
وأضاف خلال مداخلة لبرنامج «أخبار ten» المذاع عبر فضائية «ten»، مساء الثلاثاء، أن الوزير أكد على تطبيق الإجراءات الاحترازية، وإعادة أعمال التعقيم بداخل اللجان الانتخابية خلال فترة الراحة، متابعًا: «المشهد الإنساني تصدر الموقف أمس واليوم».
وذكر أن سيدتان معمرتان تبلغان من العمر 111، و105 عامًا قامتا بالإدلاء بصوتهما بمركز إدفو في محافظة أسوان، وأخرتان بعمر 97، و99عامًا، مشيرًا أن ذلك يدل على ريادة المرأة المصرية.
وأوضح أنه لم يتم رصد أي شكاوى أو مشكلات، مؤكدًا على جاهزية المحافظات التي كان من المتوقع هطول أمطاربها بسيارات شركات المياه والصرف الصحي لاستيعاب أي تراكمات ناتجة عن غزارة الأمطار بالقرب من اللجان الانتخابية.
وأشار إلى انتهاء العملية الانتخابية مساء اليوم في التاسعة مساءًا، مضيفًا أنها تستمر في حالة وجود ناخبين بداخل المقرات، حتى يتسنى لهم فرصة الإدلاء بأصواتهم.
وانطلقت، صباح اليوم الثلاثاء، عملية التصويت بالداخل في ثاني أيام جولة الإعادة من انتخابات مجلس النواب 2020 بمرحلتها الأولى في 13 محافظة من إجمالي 14 محافظة تمثل المرحلة الأولى في انتخابات مجلس النواب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك