رياضة كفر الشيخ تطلق المهرجان الرياضي للرواد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 4:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رياضة كفر الشيخ تطلق المهرجان الرياضي للرواد

محمد نصار
نشر في: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 5:50 م | آخر تحديث: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 5:50 م

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، المهرجان الرياضي في خماسيات كرة القدم للرواد وكبار السن، تحت شعار "صحة تساوي إنتاج" اليوم الخميس، بنادي كفر الشيخ الرياضي تنفذه إدارة التنمية الرياضية بالمديرية، وذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والسيد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وقال الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفرالشيخ، إن وزارة الشباب والرياضة تحرص على نشر ثقافة ممارسة الرياضة لكل الأعمار وفق برامج رياضية تتناسب مع كل فئة عمرية لتحقيق التقدم المنشود في أداء المشاركين، وفق قدراتهم البدنية، والمهرجان الرياضي لكرة القدم الخماسية اليوم يؤكد أن الرياضة لا عمر لها.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن المشروع يعتبر أحد أهم مشروعات الوزارة في مجال التنمية الرياضية، ويهدف إلى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية لممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة، وجعل الرياضة أسلوب حياة لكل الفئات العمرية.

وأناب وكيل وزارة الشباب والرياضة، عبد المنعم الكناني وكيل المديرية للرياضة، لتوزيع الجوائز على جميع المشاركين في المهرجان الرياضي للرواد وكبار السن المشروع بإشراف تنفيذي الدكتور محمد غازي، مدير إدارة التنمية الرياضية، من تنظيم وإعداد فريق عمل الإدارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك