ضبط 657 طن أرز شعير في 54 قضية تلاعب بمنظومة التوريد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 2:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 657 طن أرز شعير في 54 قضية تلاعب بمنظومة التوريد

مصطفى عطية
نشر في: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 2:32 م | آخر تحديث: الخميس 24 نوفمبر 2022 - 2:32 م
تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من ضبط 2007 قضايا تموينية متنوعة خلال 24 ساعة، من بينها قضايا تلاعب بمنظومة توريد الأرز لموسم الحصاد الحالي، وقضايا حجب سلع غذائية وبيع بأعلى من السعر والاستيلاء على السلع المدعومة.

وأسفرت جهود شرطة التموين في مجال ضبط مخالفات التلاعب بمنظومة توريد وتداول الأرز الشعير لموسم الحصاد الحالى، عن ضبط 54 قضية بمضبوطات 657 طن أرز شعير.

وفى إطار جهود الإدارة فى رصد ومتابعة المحلات ومراكز الخدمة القائمة على بيع أجهزة التنبيه الصوتية والضوئية الخاصة بمركبات الطوارئ المحظور تداولها بالأسواق. أسفرت الجهود عن ضبط 2 قضية بمضبوطات بلغت 13 قطعة.

كما أسفرت جهود حملات رصد ومتابعة حجب السجائر والبيع بأزيد من السعر الرسمى والمهربة جمركياً "مجهولة المصدر"، ضُبط 29 قضية بمضبوطات 3 آلاف عبوة سجائر مختلفة الأنواع.

يأتى ذلك فى إطار جهود الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام حملاتها التموينية؛ لحماية المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدي لمختلف الجرائم التموينية، ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصة السلع الغذائية عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع والمضاربة بالأسعار بقصد رفعها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك