«السويدي»: «دعم مصر» تأسس لدعم الدولة في مواجهة التحديات - بوابة الشروق
الإثنين 20 مايو 2024 6:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«السويدي»: «دعم مصر» تأسس لدعم الدولة في مواجهة التحديات

تصوير: أحمد عبد الفتاح
تصوير: أحمد عبد الفتاح
رانيا ربيع وعلي كمال
نشر في: الأحد 24 ديسمبر 2017 - 9:26 م | آخر تحديث: الأحد 24 ديسمبر 2017 - 9:26 م

‎قال المهندس محمد زكى السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر، إن الائتلاف جاء فى ظروف صعبة من أجل توحيد الكلمة تحت قبة البرلمان، مؤكدا أن الائتلاف تأسس لدعم الدولة فى هذه التحديات.

وأشار السويدي إلى أن الائتلاف سيوفر 5 ملايين فرصة عمل للشباب خلال 3 سنوات، مضيفا خلال كلمته في افتتاح المقر الجديد لائتلاف دعم مصر بالتجمع الخامس، بحضور عدد من الوزراء والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، أنه سيتم طرح عدد 7 مشروعات خلال الفترات المقبلة بعدد من محافظات مصر لدعم المواطنين وتوفير فرص عمل للشباب.

وتابع: الائتلاف انتهى من افتتاح مقرات تنمية المجتمع بجميع محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى افتتاح منطقة صناعية وتجارية بكل مراكز الجمهورية لخلق فرص عمل.

وقال إن تأسيس الائتلاف جاء فى وقت حرج جدا من تاريخ الحياة السياسية المصرية، وكافة أعضائه البالغ عددهم 370 نائباً يعملون كجنود فى خدمة الوطن، وتابع:"وتأسيسه نابع من الإرادة الوطنية التى ترمى إلى وجود كلمة واحدة داخل البرلمان".

‎وبدأت احتفالية ائتلاف دعم مصر لتدشين‎ الانطلاقة الجديدة للائتلاف برئاسة المهندس محمد السويدي، وذلك بعزف السلام الوطنى لمصر.

‎وعرض الائتلاف فيلما تسجيلا عن ملامح الانطلاقة الجديدة والمشروعات التنموية التى ينجزها الائتلاف ‎وذلك بحضور الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والمهندس مصطفى مدبولى القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء، منهم الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار، والدكتور طارق شوقى وزير التعليم، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، واللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربى، والسيد الشريف وكيل مجلس النواب، والمستشار أحمد سعد الدين الأمين العام للمجلس، بالإضافة لرؤساء الأحزاب ونواب الائتلاف والشخصيات العامة ولفيف من رجال الصحافة والإعلام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك