أحمد موسى: كنت أتمنى قتل 400 «إرهابيًا» اليوم.. ويجب محاصرة كل منزل بـ«المطرية» - بوابة الشروق
الأحد 11 أبريل 2021 9:52 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

أحمد موسى: كنت أتمنى قتل 400 «إرهابيًا» اليوم.. ويجب محاصرة كل منزل بـ«المطرية»

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى
نور رشوان
نشر في: الأحد 25 يناير 2015 - 10:09 م | آخر تحديث: الأحد 25 يناير 2015 - 10:09 م

قال الإعلامي أحمد موسى، إن «عدد المتظاهرين في جميع محافظات الجمهورية لم يتعدى الـ4000 متظاهر»، مضيفًا: «محدش نزل المظاهرات النهاردة مع الإخوان غير 6 إبريل الإرهابيين، والاشتراكيين الثوريين المخربين»، على حد وصفه.

وأعرب «موسى»، في برنامجه «على مسؤوليتي»، الذي يعرض على «صدى البلد»، الأحد، عن سعادته بما وصفه بقتل الشرطة للعناصر الإرهابية بالمظاهرات، قائلًا: «أنا مش مضايق خالص من قتل أي متظاهر يحمل سلاح؛ لأن الشرع والقانون بيقولوا كدة»، مضيفًا: «كان نفسي الشرطة تقتل النهاردة 400 إرهابي»، على حد قوله.

وطالب «موسى»، وزارة الداخلية بوضع حد للأحداث التي تقع كل فترة بمنطقة «المطرية»، قائلًا: «لازم الداخلية تقوم بعملية في المطرية زي اللي قامت بيها في كرداسة، ولازم تحاصر كل بيت في المنطقة دي؛ للتخلص مع العناصر الإرهابية المتمركزة هناك».

كما طالب الشعب المصري بتوجيه التحية لقوات الشرطة والجيش؛ بسبب ماوصفه بنجاحهم الكبير في السيطرة على المظاهرات بجميع محافظات الجمهورية، وخاصة محافظات الصعيد.

جدير بالذكر أن جماعة الإخوان، وعدد من التيارات المؤيدة لها، بالإضافة إلى عدد من الحركات الشبابية والثورية، قد دعوا لتنظيم مظاهرات، اليوم، في جميع محافظات الجمهورية، وذلك تزامنًا مع الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير.

يشار إلى أن غرفة عمليات مركز المعلومات بمجلس الوزراء، أعلنت عن سقوط 17 حالة وفاة، وإصابة 68 آخرين، في جميع محافظات الجمهورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك