ترميم وصيانة 42 مدرسة ببني سويف بتكلفة 20 مليون جنيه - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 9:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ترميم وصيانة 42 مدرسة ببني سويف بتكلفة 20 مليون جنيه

الصندوق الاجتماعى يقوم بترميم وصيانة 42 مدرسة بتكلفة 20 مليون جنية ببنى سويف
الصندوق الاجتماعى يقوم بترميم وصيانة 42 مدرسة بتكلفة 20 مليون جنية ببنى سويف
كتب : حازم الخولى
نشر في: الإثنين 25 يناير 2016 - 12:02 م | آخر تحديث: الإثنين 25 يناير 2016 - 12:02 م

وقع شريف محمد حبيب محافظ بني سويف، بروتوكول تعاون بين الصندوق الاجتماعي للتنمية ومديرية التربية والتعليم لترميم وصيانة عدد من المدارس، بهدف توفير بيئة تعليمية مناسبة ومتميزة بما يضمن إتاحة مناخ أفضل للطلاب للعلم واكتساب الخبرة.

وأوضح المحافظ، أن هذا البروتوكول يأتي في إطار اهتمام الدولة بمنظومة التعليم بالمحافظة، حيث يستهدف ترميم وصيانة 42 مدرسة بمراكز المحافظة السبعة (7 مدارس ببني سويف، و5 في ببا، و2 بالواسطى، و5 بإهناسيا، و7 بسمسطا، و9 بالفشن، و7 بناصر) بتكلفة إجمالية 20 مليون جنيه، مشيرا إلى أن الجدول الزمني لأعمال للبروتوكول 12 شهرا من بداية التنفيذ تحت إشراف الأبنية التعليمية.

وشدد على ألا تكون أعمال الترميم والصيانة بشكلها التقليدي، ولكن يجب أن تمتد لتشمل إضافة جديدة ومتميزة لأعمال الصيانة سواء في الشكل أو المضمون للمدارس المدرجة ضمن البروتوكول.

وقال المحاسب مروان محمد مدير عام الصندوق الاجتماعي ببني سويف، إن هذا البروتوكول يأتي في إطار البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة الممول من البنك الدولي، ويستهدف تحسين الخدمة المقدمة لطلبه مراحل التعليم ما قبل الجامعي بالمحافظة ومحدودي الدخل من أبناء المحافظة المقيمين بمناطق تنفيذ المشروع والمقاولين المحليين بمناطق التنفيذ الجغرافي للمشروع، مشيراُ إلى أن البروتوكول يحقق 73450 فرصة عمل مؤقتة أثناء تنفيذه.

 


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك