تجديد حبس متهمين بسرقة المواطنين بطريقة الخطف بدراجة نارية في حدائق القبة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تجديد حبس متهمين بسرقة المواطنين بطريقة الخطف بدراجة نارية في حدائق القبة

أرشيفية
أرشيفية
نهاد القادوم
نشر في: الثلاثاء 25 يناير 2022 - 4:18 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 يناير 2022 - 4:18 م
جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح حدائق القبة حبس متهمين 15 يوماً على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة حقائق المواطنين بأسلوب "الخطف بدراجة نارية".

وورد بلاغ إلى قسم شرطة حدائق القبة، من أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم شرطة روض الفرج أنه حال سيره بدائرة القسم فوجيء بدراجة نارية "بدون لوحات معدنية "يستقلها شخصان قام أحدهما بخطف حقيبة يده وبداخلها (مبلغ مالي، بعض المتعلقات الشخصية) ولاذا بالفرار.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، لهما معلومات جنائية، ومقيمان بمحافظة القاهرة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط أحدهما، وبحوزته (مبلغ مالي)، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "الخطف" بالاشتراك مع المتهم الآخر، باستخدام دراجة نارية ملك الأخير.

وأقر أن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات واقعة السرقة، وباقي المبلغ المالي المستولى عليه بحوزة المتهم الهارب.

بتكثيف التحريات تبين قيام الأخير بترك محل سكنه واختبائه بمحافظة الدقهلية، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته مبلغ مالي، دراجة نارية ملكه "بدون لوحات معدنية" والمستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر أن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات واقعة السرقة ووقائع سرقات أُخرى، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك