فيديو.. مكرم محمد أحمد: مبارك كان يقدم مصلحة الوطن ويبغض الإسرائيليين - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 2:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. مكرم محمد أحمد: مبارك كان يقدم مصلحة الوطن ويبغض الإسرائيليين

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 7:03 م | آخر تحديث: الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 7:03 م

قال الكاتب الصحفي، مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن الرئيس الأسبق الراحل، محمد حسني مبارك، كان يقدم المصلحة الوطنية على أي شيء آخر.

وشدد خلال لقاء لبرنامج «حديث المساء»، المذاع عبر فضائية «mbc مصر»، مساء الثلاثاء، أن «مبارك» كان يبغض الإسرائيليين ولم يكن يستريح كثيرًا للأمريكان، ذاكرًا أن «الرئيس الأسبق مر بتجارب كثيرة مؤلمة وتحمل ما لم يتحمله بشر»، بحسب تعبيره.

وأضاف أن «مبارك كان يعتقد أن المهم مصر وليس الأشخاص»، لافتًا إلى اعتقاده أن المصريين جميعًا يذكرون لمبارك الكثير مما فعل من أجل وطنه وعلى رأسها مهمته كأحد القادة العسكريين الذين ساهموا في رد العدوان عن مصر وعودة الكرامة للشعب المصري والثأر لمصر وتخليص حساباتها مع الإسرائليين.

وتابع: «رحم الله الرئيس مبارك وأسكنه فسيح جناته»، موضحًا أن «مبارك كان للمصريين رئيسًا وطنيًا، واستطاع أن يعبر بهم بحرًا مليئًا بالاضطرابات والمشاكل واستطاع إلى حد كبير التمكن من أن يقود مصر إلى بر السلامة والأمان».

وتُوفي الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، مساء الثلاثاء، عن عمر يناهز الـ 91 عامًا، بعد صراع مع المرض، وأعلنت رئاسة الجمهورية الحداد لمدة 3 أيام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك