نجوم الفن ينعون الرئيس الأسبق حسني مبارك - بوابة الشروق
الخميس 9 أبريل 2020 5:10 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

نجوم الفن ينعون الرئيس الأسبق حسني مبارك

إيمان محمود
نشر فى : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 6:27 م | آخر تحديث : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 6:27 م

نعى عدد كبير من نجوم الفن عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، والذي وافته المنية اليوم الثلاثاء، في مستشفى الجلاء العسكري بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 91 عامًا.

ونشر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية صورة للرئيس الراحل عبر موقع "انستجرام" كتب عليها جزءًا من خطابه الشهير: "التاريخ عليّ وعلى غيري بما لنا أو علينا، إن الوطن باق والأشخاص زائلون .. وداعا مبارك".

كما حرصت الفنانة شريهان، على نعيه من خلال تغريدة، عبر حسابها بموقع "تويتر" قالت فيها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، وفاة الرئيس المصري محمد حسني مبارك".

كما نعت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس الرئيس الراحل عبر موقع "انستجرام"، حيث نشرت صورة له وعلقت عليها: "إنا لله وإنا إليه راجعون، رحمة الله على الرئيس الأسبق لمصر، الرئيس حسني مبارك".

وكتب الفنان صلاح عبد الله عبر حسابه على موقع "فيس بوك": "نعم لإعلان الحداد في كل أرجاء البلاد، نعم لجنازة عسكرية مهيبة تبث لجميع القنوات العربية والعالمية، نعم لأن تكريم رحيله يا مصر تكريم ليوم من أعظم أيام تاريخك".

ونعت الفنانة إلهام شاهين الرئيس الراحل بكلمات مؤثرة، حيث كتبت عبر موقع "فيسبوك": " الله يرحم الرئيس مبارك كان شخصية وطنية عظيمة، حارب من أجل مصر هو وزملاؤه، وأعادوا لنا أرضنا و عزتنا و كرامتنا .. و الحمد لله إنه عاش حتى ثبتت براءته هو و ولاده في كل ما نسب إليهم .. نعتذر لك سيادة الرئيس عن كل ما تعرضت له من ظلم و عدم وفاء من البعض . . و لكن الأغلبية بالتأكيد يحبوك و يحترموك و يقدروا وطنيتك و إنجازاتك و حبك لمصر و خوفك عليها .. ولا يوجد حاكم في الكون اتفقت عليه كل الآراء .. لكل حكم إيجابياته وسلبياته .. نشكرك على كل الإيجابيات ..و نشكرك على موقفك الشجاع المحترم أثناء أحداث 25 يناير عندما تنحيت عن الحكم للحفاظ عل سلامة المصريين .. و لم تترك مصر .. و أصريت أن تموت على أرضها .. تعلمنا منك الشجاعه والانتماء للوطن .. والآن كل الكلمات لن توفيك حقك .. أتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرتك وأبناءك العزاز .. و نعزى أنفسنا أيضا .. و ندعو لك بالرحمه و أن يجعل الله مثواك الجنة".

وكتبت الفنانة أنغام عبر موقع "انستجرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك رحمه الله وغفر له".

وقدمت الفنانة بسمة العزاء في الرئيس الراحل عبر حسابها على موقع "فيسبوك" حيث كتبت: "إن لله وإنا اليه راجعون.. لأهل الرئيس الأسبق الصبر والسلوان".

ونعت الفنانة حلا شيحه الرئيس الراحل بصورة له تحمل عبارة "وعلى أرضه أموت وسيحكم التاريخ علي وعلى غيري بما لنا أو علينا .. إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله".

وقدمت الفنانة سمية الخشاب واجب العزاء عبر حسابها على موقع "فيسبوك"، معلقة : "الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك في ذمة الله .. إنا لله وإنا إليه راجعون .. الله يرحمه ويغفر له آمين".

ونعت الفنانة الإماراتية أحلام، عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، حيث كتبت: "رحم الله قائد القوات الجوية الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناته".

View this post on Instagram

الله يرحم الرئيس مبارك .. كان شخصيه وطنيه عظيمه .. حارب من أجل مصر هو و زملاؤه .. و أعادوا لنا أرضنا و عزتنا و كرامتنا .. و الحمد لله إنه عاش حتى ثبتت براءته هو و ولاده فى كل ما نسب إليهم .. نعتذر لك سيادة الرئيس عن كل ما تعرضت له من ظلم و عدم وفاء من البعض . . و لكن الأغلبية بالتأكيد يحبوك و يحترموك و يقدروا وطنيتك و إنجازاتك و حبك لمصر و خوفك عليها .. ولا يوجد حاكم ى الكون إتفقت عليه كل الآراء .. لكل حكم إيجابياته و سلبياته .. نشكرك على كل الإيجابيات ..و نشكرك على موقفك الشجاع المحترم أثناء أحداث 25 يناير عندما تنحيت عن الحكم للحفاظ عل سلامة المصريين .. و لم تترك مصر .. و أصريت أن تموت على أرضها .. تعلمنا منك الشجاعه و الإنتماء للوطن .. و الآن كل الكلمات لن توفيك حقك .. أتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرتك و أبناءك العزاز .. و نعزى أنفسنا أيضا .. و ندعو لك بالرحمه و أن يجعل الله مثواك الجنة بإذن الله

A post shared by Elham Shahin إلهام شاهين (@elhamshahin1) on

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك