انطلاق دورة الألعاب الجماعية والفردية لطلاب الإعدادية والثانوية بالشرقية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

انطلاق دورة الألعاب الجماعية والفردية لطلاب الإعدادية والثانوية بالشرقية

فاطمة علي
نشر في: الخميس 25 مارس 2021 - 1:40 م | آخر تحديث: الخميس 25 مارس 2021 - 1:48 م
أعلن الدكتور محمود عبدالعظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، انطلاق فعاليات الدورة المُجمعة التنافسية للألعاب الجماعية والفردية لطلاب مدارس المرحلتين الإعدادية والثانوية.

وأوضح عبدالعظيم، في بيانٍ له، اليوم الخميس، أن الدورة يُشارك فيها 250 طالبًا وطالبة بمدارس: الزقازيق الرياضية بنين – الزقازيق الرياضية بنات – منيا القمح الرياضية، وذلك بالتعاون بين الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، إدارة التعليم العام والأزهري، ووزارة التربية والتعليم، ومديريتي التربية والتعليم والشباب والرياضة بالشرقية.

وتشهد الدورة التنافس بين أفضل العناصر من طلاب المدارس الرياضية في الألعاب الجماعية، والفردية في ألعاب: كرة القدم الخماسية – كرة السلة – كرة اليد – ألعاب القوى، وذلك على ملاعب مركز شباب ناصر والصالة المغطاة بمدينة الزقازيق، على مدار شهري مارس وأبريل.

وشدد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، على أن الهدف من إقامة الدورة المُجمعة هو الاهتمام بطلاب المدارس في المراحل التعليمية المختلفة، والمساهمة في توسيع قاعدة الممارسة الرياضية وإعداد جيل سليم البنية، بما ينعكس على تكوين الشخصية الإيجابية للطلاب، وإعدادهم رياضيًا، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة خلال فترة دراستهم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك