الحزن يخيم على أهالي الخانكة عقب استشهاد أحد أبنائها في العريش - بوابة الشروق
الأربعاء 1 مايو 2024 3:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحزن يخيم على أهالي الخانكة عقب استشهاد أحد أبنائها في العريش

الحزن يخيم على أهالي الخانكة عقب استشهاد أحد أبنائها في العريش
الحزن يخيم على أهالي الخانكة عقب استشهاد أحد أبنائها في العريش
كتب - إبراهيم جودة :
نشر في: الأربعاء 25 مايو 2016 - 6:02 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 مايو 2016 - 6:02 م
حالة من الحزن سادت بين أهالى قرية القلج التابعة لمركز الخانكة بمحافظة مسقط رأس شهيد الواجب الوطني محمد صبحى عرفة والذى استشهد في العريش.

واستعد أهالى القرية لاستقبال الجثمان وتوديعه إلى مثواه الاخير فى مقابر العائلة بالقرية وخيم الحزن على الوجوه لفقدان الشهيد في الحادث الإرهابى، وقام أصحاب المحلات والمنازل بتقديم العزاء لاسرة الفقيد والتجمع لتشييع جنازته.

من جانبه قال الدكتور محمد السيد أحد أقارب الشهيد إن الشهيد كان مثالا يحتذى به في الأخلاق وأداء الواجب وأنه فخر لكل شباب مصر الأبطال الذين يدفعون الغالي والنفيس من أجل الوطن.

واكد عماد متولى أن محمد توقع استشهاده قبل أيام من استهدافه في عملية إرهابية بالعريش فطالب أصدقاءه من خلال تدوينة على صفحته الشخصية بفيس بوك بتذكره والدعاء له حال صعود روحه إلى الله.

من جانبه قدم الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية واجب العزاء لأسرة الشهيد وأكد أن الشعب يساند الجيش والشرطة في مواجهة الإرهاب، مشيدا بدور أبطال القوات المسلحة ووزارة الداخلية فى حفظ الأمن للمواطنين.

كما قرر المحافظ إطلاق اسم الشهيد على أحد مدارس المحافظة وتكريم أسرته وتقديم كافة أوجه الرعاية لذويه، مشيرا إلى أن الإرهاب لن يكسر الدولة لأن مصر أكبر من أى جماعة أو تنظيم مهما كان حجمه أو وزنه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك