«المصریة للاتصالات» و«اتصالات - مصر» توقعان مذكرات تفاھم - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 5:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«المصریة للاتصالات» و«اتصالات - مصر» توقعان مذكرات تفاھم

القاهرة - أ ش أ
نشر في: الخميس 25 مايو 2017 - 11:26 م | آخر تحديث: الخميس 25 مايو 2017 - 11:26 م

وقعت المصریة للاتصالات الیوم مذكرتي تفاھم مع شركة اتصالات - مصر للتعاون في تقدیم خدمات التجوال المحلي بتكنولوجیا الجیل الثاني والثالث والرابع عبر الشبكة الحالیة لشركة اتصالات مصر، ذلك بالإضافة إلى مذكرة تفاھم لتقدیم خدمات الصوت الدولیة لشركة اتصالات مصر، لمدة خمس سنوات اعتبارا من توقیع الاتفاقیة .

وقد شھد مراسم التوقیع المھندس یاسر القاضي وزیر الاتصالات وتكنولوجیا المعلومات، بحضور المھندس أحمد البحیري العضو المنتدب والرئیس التنفیذي للمصریة للاتصالات، والمھندس حاتم دویدار الرئیس التنفیذي للأسواق الدولیة بمجموعة اتصالات الامارات، والمھندس حازم متولي الرئیس التنفیذي لشركة اتصالات - مصر، وعدد من قیادات الشركتین.

وقال المھندس أحمد البحیري - في تصريحات له على هامش توقيع مذكرات التفاهم - إن التعاون مع شركة "اتصالات – مصر" یأتي في إطار الخطوات المتقدمة التي تتخذھا الشركة في سبیل تحقیق ھدفھا الاستراتیجي في التحول إلى مشغل اتصالات متكامل، بما یواكب الطلب المتنامي على خدماتھا.

وأوضح أن ھذا التعاون یؤكد حرص المصریة للاتصالات على تقدیم خیارات وحلول عملیة مبتكرة لعملائھا من خلال الشراكات الاستراتیجي التي تقوم بھا مع شركائھا من الشركات العاملة بالسوق المحلي.

وأضاف البحیري أن ھذه الفترة قد شھدت استمرارا لإستثمارات المصریة للاتصالات في تطویر البنیة التحتیة الخاصة بھا وتحدیث الشبكات على نطاق واسع، وھو ما انعكس إیجابیا على مستوى الخدمات المقدمة لعملائنا.

وأشار إلى أن مثل ھذه الاتفاقیات ستسھم في التعجیل بتقدیم خدمات المحمول التي ینتظرھا عملاء الشركة، وتعمل على استعادة الشركة لموقعھا في ریادة سوق الاتصالات المصري.

من جانبه، قال المھندس حازم متولي إن الاتفاقیات تمثل أھمیة كبیرة لشركة اتصالات، خاصة وأنھا تساھم في تنظیم السوق والعلاقات بین المشغلین.

وأكد أن الشركة المصریة للاتصالات تعد من أكبر شركات الاتصالات فھي تقدم خدمات أساسیة لجمیع العملاء في السوق المصري.

وأوضح حازم متولي أن شركة «اتصالات مصر» قامت بضخ استثمارات كبیرة تخطت الـ 40 ملیار جنیه في تطویر شبكاتھا خلال المرحلة الأخیرة استعدادا لتقدیم خدمات الجیل الرابع، وھو ما یأتي امتدادا لتطویر خدمات الأجیال السابقة الثاني والثالث.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك