آمال ماهر عن حفلها بالعالمين الجديدة: حفلة عودة الروح للجسد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

آمال ماهر عن حفلها بالعالمين الجديدة: حفلة عودة الروح للجسد


نشر في: الإثنين 25 يوليه 2022 - 3:12 م | آخر تحديث: الإثنين 25 يوليه 2022 - 3:12 م

عبرت المطربة آمال ماهر عن سعادتها بعودتها لإقامة الحفلات، وعن اشتياقها وسعادتها بحفلها المقبل المقرر إقامته بمدينة العالمين الجديدة، يوم الجمعة المقبل، حيث وصفتها بأنها حفلة عودة الروح للجسد.

وكتبت آمال ماهر عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»: «‎أنا رجعالكم تاني.. وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد.. وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم دا».

وأضافت آمال ماهر: «‎أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي.. ودا هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية.. هستناكم كلكم نغني مع بعض».

وتحيي المطربة آمال ماهر، حفلا غنائيا في العلمين أرينا مساء الجمعة المقبلة 29 يوليو، وذلك حسب الصفحة الرسمية لشركة تذكرتي على موقع إنستجرام.

وكانت الفنانة آمال ماهر، قد أثارت الجدل مؤخرا بغيابها لفترة عن الأنظار، بعدم التفاعل عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل، وحذف قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وعدم إحياء حفلات أو إصدار أغنيات جديدة، لدرجة مطالبة البعض عبر مواقع التواصل بالبحث عنها، والكشف عن الأسباب الحقيقة لغيابها.

وظل الأمر كثيرا للجدل، حتى خرجت في فيديو عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل لتطمئن الجمهور عليها، وأكدت أن سبب الغياب كان إصابتها بفيروس كورونا، قبل أن تجري مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc" لتؤكد الأمر نفسه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك