نائب يقترح إنشاء «مجمع خدمات حكومية» لخدمة أهالى دائرته بالعمرانية - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 1:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب يقترح إنشاء «مجمع خدمات حكومية» لخدمة أهالى دائرته بالعمرانية

النائب محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بدائرة العمرانية
النائب محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بدائرة العمرانية
محمد فتحى
نشر في: الخميس 25 أغسطس 2016 - 1:54 م | آخر تحديث: الخميس 25 أغسطس 2016 - 1:54 م

تقدم النائب محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بدائرة العمرانية، باقتراح للدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، موجه إلى رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، لإنشاء مجمع خدمات حكومية بقسم شرطة العمرانية؛ لتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين.

 

وأوضح فؤاد فى بيان اليوم الخميس، الاقتراح أن يشتمل مجمع الخدمات على: «مكتب بريد، شهر عقاري، إدارة للشؤن الإجتماعية، مكتب لصرف التأمينات الاجتماعية، ساحة انتظار، مكتبة عامة ومكتب تموين».

وقال إن اقتراحه المقدم بشأن إنشاء المجمع الخدمي، هدفه تقديم خدمة أفضل وأسهل وأكثر كفاءة للمواطن، والتوسعة على الجهات الحكومية بالحي التي تعاني صغر حجم وحداتها، وتطوير ورفع كفاءة الجهات الخدمية لتلك الوحدات، ولتوفير أماكن انتظار المواطنين خاصة الجهات ذات الكثافة العالية ومنها التموين، والتأمينات، التي قد يلجأ المواطن أحيانًا المبيت على باب الوحدة لتلقي الخدمة، على حد قوله.

وأشار إلى أنه كان قد تقدم، والنائب عن دائرة العمرانية إيهاب منصور، بطلب لمحافظة الجيزة لتخصيص قطعتي أرض بتقاطع شارع الزقازيق مع شارع مصطفي بدوي من شارع خاتم المرسلين، لإنشاء مجمع خدمات، وانتهي الأمر أنه تم الموافقة على التخصيص ويتم التنسيق حاليا مع إدارة الأملاك بمدينة الجيزة، وسيكون التخصيص لصالح حي العمرانية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك