السجن 15 عاما لـ5 متهمين باغتصاب عاملة بعد خطفها بالإسكندرية - بوابة الشروق
الأحد 17 أكتوبر 2021 3:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

السجن 15 عاما لـ5 متهمين باغتصاب عاملة بعد خطفها بالإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 25 سبتمبر 2021 - 9:46 م | آخر تحديث: السبت 25 سبتمبر 2021 - 9:46 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار حمدي إبراهيم يحيى، اليوم السبت، بمعاقبة 5 متهمين، بالسجن 15 عامًا؛ لاتهامهم باغتصاب "س.ال.م" عاملة، عقب خطفها وهتك عرضها بدون رضاها تحت تهديد السلاح، في القضية رقم 33209 لسنة 2020 جنايات أول العامرية.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول العامرية، يفيد بورود بلاغ من فتاة تتهم ٥ أشخاص بخطفها وهتك عرضها، بعد أن أبت مراودتها عن نفسها، أثناء سيرها في الطريق العام بنطاق دائرة القسم.

وأوضحت التحقيقات أنه حال سير المجني عليها في الطريق العام، فوجئت بقيام ٥ أشخاص يستقلون سيارة ميكروباص صغير الحجم "توناية"، وحدثها أحدهم برغبته في مواقعتها جنسيًا، فأبت وصاحت وحاولت الاستغاثة بالمارة، إلا أن المتهمين لاحقوها وقاموا بجذبها بالقوة، وأجبروها على دخول السيارة.

وأضافت التحقيقات أن أحد المتهمين، أشهر في وجهها سلاحًا أبيض "كتر"، وهددها في حالة الاستغاثة بأحد، وأخذوها إلى مكان مجهول، وقاموا بهتك عرضها، وتناوبوا اغتصابها، وتركوها في حالة إعياء، ولاذوا بالفرار.

وبتشكيل فريق بحث جنائي، توصل إلى تحديد السيارة عن طريق خط السير، وتم تحديد شخصية المتهمين وهم: "م.أ.ع"، و"س.ص.ال"، و"ح.ح.ف"، و"ن.ع.د"، و"ص.أ.ال"، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم في أماكن ترددهم، وبحوزة أحدهم السيارة المستخدمة في الحادث.

وباقتيادهم على ديوان قسم الشرطة، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبعرضهم على النيابة العامة، قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيلوا لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقهم حُكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: طارق جاد المتولي، وعبد الفتاح فريد الزارع، والسيد مصطفى الحوراني، وسكرتير الجنايات، كريم الجنادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك