محمد الغزاوي:بطولة شرم الشيخ الكبري ستتزامن سنويا مع انتصارات اكتوبر المجيدة - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 6:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد الغزاوي:بطولة شرم الشيخ الكبري ستتزامن سنويا مع انتصارات اكتوبر المجيدة

محمد زاهر
نشر في: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 11:13 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 11:13 ص

 

أكد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة شرم الشيخ الدولية للتنس للسيدات محمد الغزاوي ان البطولة الكبري فئة المائة الف دولار سوف تقام سنويًا بالتزامن مع ذكرى انتصارات حرب اكتوبر المجيدة.

وقال أنه بات متفائلا بهذا التوقيت خصوصًا وأنه يأت بالتزامن مع ذكريات البطولات والاصرار وعزيمة المصريين ابناء الوطن في انتصارات شهر اكتوبر المجيدة وهو ما يجب ان نستلهم منه جميعا نفس الاصرار والحماس والدفعة المعنوية القوية لاجل مواصلة العمل علي رفع شأن بلدنا الحبيب مصر .

كما اشار الغزاوي قائلا :"انه تم الطلب بالفعل من الاتحاد الدولي للتنس للحصول علي موافقته بتنظيم مصر بطولة شرم الشيخ سوهو سكوير الدولية للتنس للسيدات الثانية من فئة المائة الف دولار حتي توضع رسميا في الاجندة الدولية من الان في الموسم الجديد مبكرا حتي تجذب ابرز نجوم اللعبة البيضاء".

ووجه الغزاوي الشكر الي محافط جنوب سيناء اللواء خالد فودة لمجهوداته التي لولاها لالغيت البطولة مثلما حدث قبل اسبوع من انطلاق بطولة شرم الشيخ وذلك في بطولة تونس بمدينة الحمامات بسبب التعثر المالي

وطالب الغزاوي بضرورة قيام الدولة بدعم ومساندة مثل تلك الاحداث الكبري التي تساهم في نقل صورة حضارية وايجابية بالغة في ظل مشاركة ٣٥ دولة .

واشاد الغزاوي بالدور الكبير للرعاة في تلك البطولة وكونهم شركاء في النجاح الكبير الذي تحقق .

واثني الغزاوي علي جهود جميع القائمين علي العمل في البطولة الحكم العام البرتغالي كارلوس راموس وهو واحد من حكام النخبة في التنس علي مستوي العالم ورئيس الحكام وائل رفاعي وفريق عمله ورجال مجمع ملاعب سوهو سكوير بقيادة محمود ابو المجد .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك