قنوات DMC تتفاوض على إذاعة حفلات مهرجان الموسيقى العربية - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 7:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قنوات DMC تتفاوض على إذاعة حفلات مهرجان الموسيقى العربية

سليمان وعابدين مع ايناس عبد الدايم
سليمان وعابدين مع ايناس عبد الدايم
كتب ـ حاتم جمال الدين:
نشر في: الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 6:09 م | آخر تحديث: الأربعاء 25 أكتوبر 2017 - 6:09 م

تجري قنوات DMC مفاوضات حاليا مفاوضات مع د. ايناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية للحصول على حقوق بث حفلات مهرجان الموسيقى العربية على شاشاتها.

وكان د. هشام سليمان رئيس القنوات قد زار اليوم دار الأوبرا بصحبة المخرج عمرو عابدين، حيث عقدت جلسة مع د. إيناس عبد الدايم.

وكشفت مصادر في دار الأوبرا مهرجان الموسيقي العربية كان محور الحديث في الجلسة، وأن سليمان عرض الإمكانيات المتاحة لدعمه عبر نقل القنوات صورة تبرز حجم هذا النشاط والحفلات التي يشارك فيها عدد من نجوم الغناء العربي؛ إضافة إلى نجوم الموسيقي العربية بالأوبرا.

الدورة 26 للمهرجان المقرر انطلاقها في اول نوفمبر المقبل، وتحمل اسم "حارث التراث الموسيقي" المطرب محسن فاروق، يشارك فيها 8 دول عربية، وتقدم 45 حفل فني تحتضنها مسارح الأوبرا بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور، ويشارك في احياء لياليها صابر الرباعى و لطفى بوشناق من تونس، عاصى الحلانى ورامى عياش ومروان خوري من لبنان، و صفوان بهلوان ومجد القاسم من سوريا، وعبد الله الرويشد من الكويت، ومحمد عساف وامير دندن من فلسطين، وهانى شاكر وعلى الحجار ومدحت صالح ومحمد الحلو ونادية مصطفي ومحمد ثروت و احمد سعد و محمد محسن من مصر.

ويشارك من نجوم الأوبرا ريهام عبد الحكيم ومى فاروق ورحاب مطاوع ونهاد فتحى واجفان ومحمود درويش ومروة حمدى وسعيد عثمان وابراهيم راشد واميرة احمد و حسناء.

ويكرم المهرجان 24 شخصية ساهمت في إثراء الحياة الفنية من بينهم اسم المطرب السعودي الراحل طلال مداح، والمطرب الراحل عماد عبد الحليم، والشاعر الراحل سيد حجاب، والموسيقار راجح داوود والموسيقار التونسي أمين بوحافا والإعلامية إيناس جوهر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك