خاص - لقب الكونفدرالية يحسم مصير «تشاتشيتش» مع بيراميدز - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 4:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خاص - لقب الكونفدرالية يحسم مصير «تشاتشيتش» مع بيراميدز

إبراهيم سعيد
نشر في: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 2:25 م | آخر تحديث: الأحد 25 أكتوبر 2020 - 2:25 م

يواجه أنتي تشاتشيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، «شبح الرحيل» حال خسارته لقب الكونفدرالية الإفريقي، أمام نظيره نهضة بركان المغربي، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد، على ملعب مولاي الأمير عبد الله.

ومن جانبه أكد مصدر داخل إدارة نادي بيراميدز، أن مجلس الإدارة، وضع الفوز بلقب الكونفدرالية، شرط لاستمرار المدرب الكرواتي، مع الفريق السماوي خلال الموسم المقبل.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن الإدارة عملت على توفير كافة مطلبات النجاح للفريق والتركيز الشديد وعزل اللاعبين والجهاز الفني بالكامل عن كل ما يثار في وسائل الإعلام حول رحيل أي لاعب أو الجهاز الفني بنهاية الموسم.

وأوضح «المجلس كلف إدارة التعاقدات بالنادي بفتح ملف المدرب الجديد وبالفعل تواصلت مع العديد من المدربين من المدرسة الأوروبية واللاتينية بجانب وضع إيهاب جلال كالخيار المصري الوحيد».

واسترسل المصدر «تشاتشيتش كان قريبا من الرحيل بعدما فشل في إدارة المباريات الهامة للفريق وعلى رأسها مباراة الأهلي التي انتهت بالتعادل السلبي رغم طرد عمرو السولية في الدقيقة 40، بجانب خسارته من الزمالك وبات مهددا بخسارة لقب الوصيف المؤهل للمشاركة في دوري الأبطال بالموسم المقبل، والخروج من الكأس على يد طلائع الجيش».

وشدد «الإدارة قررت رحيل المدرب الكرواتي فورا حال خسارة لقب الكونفدرالية، وفي حال الفوز أمام نهضة بركان، سيعقد المجلس اجتماع لحسم مصير تشاتشيتش، خاصة في ظل رفض العديد من اللاعبين طريقة تعامل المدرب معهم وتقديم أكثر من لاعب شكوى لهاني سعيد المدير الرياضي».

واختتم «المدرب لم يكن صاحب فكرة انضمام شريف إكرامي وأحمد فتحي ورمضان صبحي لبيراميدز، بجانب رفضه التعاقد مع الفلسطيني محمود وادي من المصري، لذلك لجنة الكرة برئاسة عبدالعزيز عبدالشافي تدرس بجدية السيرة الذاتية للمدرب الجديد».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك