السجن 7 أعوام لمتهم بقتل شخص في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 4 ديسمبر 2021 3:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بمنع 19 من مطربي المهرجانات من الغناء؟

السجن 7 أعوام لمتهم بقتل شخص في الإسكندرية

متهم
متهم
عصام عامر
نشر في: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 5:29 م | آخر تحديث: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 5:29 م
عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمود عبد العاطي مبارك، اليوم الخميس، "م.أ.م"، عامل، بالسجن المشدد لمدة 7 أعوام؛ لاتهامه بقتل شخص يدعى "إ.م.ي" خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء، في القضية رقم 1113 لسنة 2021 جنايات ثان المنتزه.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان المنتزه، حول بلاغًا من الأهالي يفيد وقوع مشاجرة في نطاق دائرة القسم، وأسفرت عن وقوع شخص، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه.

وتوصلت التحقيقات المدعومة بتحريات المباحث، وتفريغ كاميرات المراقبة، إلى أنه وعلى إثر خلافًا سابقًا بين المتهم وشقيق المجني عليه، تجدد الشجار، وبعد مرور 3 أيام، تقابل المجني عليه مع المتهم، الذي كان بحوزته سلاح أبيض "كتر" وسدد به المتهم طعنة للمجني عليه في القدم والوجه، وفارق الحياة بعد نقله إلى المستشفى.

وبتقنين الإجراءات، تم إلقاء القبض على المتهم، وباقتياده إلى ديوان قسم الشرطة ومواجهته أقر بالواقعة، وبتحرير محضر إداري بها، وعرضه على النيابة العامة قررت حبسه على ذمة التحقيقات.

وبإحالته المتهم لمحكمة جنايات الإسكندرية أصدرت بحقه قرارها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد سامح سعد الدين، وعبد العاطي مسعود شعلة، وإسماعيل محمد علي، وأمانة سر، محمد عثمان.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك