الشروق تلتقي مع أسرتين زارهما السيسي في أسوان: فكرنا إننا بنحلم.. وتحيا مصر 100 مرة - بوابة الشروق
الجمعة 28 يناير 2022 1:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


الشروق تلتقي مع أسرتين زارهما السيسي في أسوان: فكرنا إننا بنحلم.. وتحيا مصر 100 مرة

حمادة بعزق
نشر في: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 3:47 م | آخر تحديث: الخميس 25 نوفمبر 2021 - 3:47 م

ألتقت "الشروق"، مع الأسرتين اللتين زارهما الرئيس عبدالفتاح السيسي في غرب أسوان، للاطمئنان على متضرري السيول.

وقال محمد عبدالماجد، صاحب منزل منهار منذ سقوط السيول على أسوان، إن اللواء أشرف عطية محافظ والمسؤولين يقومون بالمتابعة اليومية لإصلاح الإضرار التي لحقت به، مضيفا: "المحافظ قال لي لو معملتش حاجة تعال لي المكتب".

وأضاف عبدالماجد: "زيارة الرئيس السيسي كانت مفاجئة وعندما دخل علينا فكرت أنني بحلم، وتحدث معي بكل تواضع وقال لي: تعال بشنطتك وعندي ٥٠٠ شقة جاهزة، فقلت للرئيس: أنا اتربيت في هذا المكان، فقال الرئيس: سوف أبني لك البيت ويكون أحسن من ما كان، وطلبت من الرئيس أخذ صورة تذكارية معه ووافق بكل تواضع".

ومن جهتها، أضافت نفيسة محمد صاحبة المنزل وكبير المعلمين بإدارة أسوان: "بعد وقوع السيول كنا في دوامة وقلت خير وبالفعل كان الخير بحضور الرئيس".

وتابعت نفيسة: "عندما حضر الرئيس وفتحت له البيت، قلت أهلًا وسهلًا في بيتي المتواضع وكنت في منتهى السعادة، ووعدنا بتنفيذ كل مطالبنا".

كما التقى الرئيس، بالحاجة فاطمة حسن محمد صاحبة المنزل المنهار والذي تم إعادة إعماره بغرب أسوان، وقالت: "كانت مفاجئة سارة حضور الرئيس السيسي لغرب أسوان لأنه هو أول رئيسي يزورنا".

وأشارت لقد استقبلنا الرئيس بالزغاريد وقدمنا له واجب الضيافة "الشاي والعجوة"، ورحب بنا وقام بتناول ضيفاتنا في جو أسري، وتحدثنا مع الرئيس في مشاكل القرية وأهمها الصرف الصحي ووعد الرئيس بتنفيذ مطالبنا.

وأضافت صفاء محمد عبدالفتاح، قريبة فاطمة: "كنا في غاية السعادة عندما شاهدنا الرئيس عن قرب وتحدثنا معه، وفرحنا علشان بنت خالتي أرملة وتأخذ معاش كرامة وتكافل".

وأضافت زينب محمد علي، قريبة فاطمة: "تحيا مصر ١٠٠ مرة شكرا سيادة الرئيس على حضورك وجبر خاطرنا".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك