إعلامية تتهم حزب الدستور بالتحالف مع الإخوان.. و«داوود» يرد: لقد شاركنا في إسقاطهم - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إعلامية تتهم حزب الدستور بالتحالف مع الإخوان.. و«داوود» يرد: لقد شاركنا في إسقاطهم

خالد داوود
خالد داوود
محمود محمد علي
نشر في: الإثنين 26 يناير 2015 - 4:29 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 يناير 2015 - 4:29 ص

نشبت مشادة كلامية على الهواء مباشرة، بين خالد داوود المتحدث الرسمي باسم حزب الدستور، والإعلامية ريهام نعمان، بعد اتهام الأخيرة لحزب الدستور بالتنسيق مع جماعة الإخوان المسلمين لإسقاط مصر.

واتهمت «نعمان» خلال لقائها ببرنامج «العاشرة مساء» المذاع عبر فضائية «دريم 2»، الأحد، حزب الدستور بعدم الاعتراف بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وافتعال الأزمات والوقيعة بين الشرطة والشعب؛ بهدف إسقاطها مرة أخرى وإقحام الجيش في هذا الخلاف.

وبدوره رد «داوود» على هذه الاتهامات وسط مقاطعات عدة من الإعلامية ريهام نعمان، بأن حزب الدستور كان منسقا لجبهة الإنقاذ ضد جماعة الإخوان المسلمين، وساهم في نشر استمارات حملة تمرد لسحب الثقة من الإخوان المسلمين.

وواصلت «نعمان» اتهاماتها لحزب الدستور بأنه يقوم بالتنسيق مع جماعة الإخوان المسلمين لإسقاط الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة: «على مسؤوليتي حزب الدستور لا يعترف بالسيسي رئيسًا لمصر، والبرادعي بيخطط للمؤامرات من الخارج وحزبه بينفذها في مصر».

الأمر الذي دعى خالد داوود للرد على اتهامات الإعلامية، قائلًا: «البرادعي هو مؤسس الحزب، وكان نائبا لرئيس الجمهورية، ونسق مع الرئيس عبد الفتاح السيسي للاستجابة لمطالب المصريين بإنهاء حكم الإخوان المسلمين، ولا يجوز أن نتهمه بهذه الاتهامات».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك