تسيتسيباس يهزم سينر ويتأهل للمربع الذهبي في أستراليا المفتوحة للمرة الثالثة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تسيتسيباس يهزم سينر ويتأهل للمربع الذهبي في أستراليا المفتوحة للمرة الثالثة

د ب أ
نشر في: الأربعاء 26 يناير 2022 - 10:43 ص | آخر تحديث: الأربعاء 26 يناير 2022 - 10:44 ص

صعد نجم التنس اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس إلى الدور قبل النهائي ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس للمرة الثالثة بعدما تغلب على الإيطالي جانيك سينر 6 / 3 و6 / 4 و6 / 2 اليوم الأربعاء في دور الثمانية لأولى بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم.

وحقق تسيتسيباس بذلك الفوز الرابع في رابع مشاركة له في دور الثمانية ببطولات جراند سلام، وقد يواجه الروسي دانييل ميدفيديف في المربع الذهبي للبطولة للعام الثاني على التوالي، في حالة تأهل الأخير اليوم على حساب الكندي فيليكس أوجه ألياسيم.

وبعد صراع شرس مع الأمريكي تايلور فريتز في الدور الرابع في مباراة استمرت لخمس مجموعات، احتاج تسيتسيباس المصنف الرابع على العالم إلى ساعتين وخمس دقائق فقط اليوم لحسم المباراة أمام سينر.

وقال تسيتسيباس عقب المباراة في تصريحات نشرتها الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين عبر موقعها على الإنترنت "جانيك لاعب رائع. لذلك حاولت التركيز على أهم النقاط وقد أثمر ذلك بشكل يفوق ما توقعت."

وأضاف :"أنا سعيد للغاية بالطريقة التي لعبت بها ضربات الإرسال اليوم والطريقة التي استخدمت بها التكتيك في اللعب خلال مباراة اليوم. ودعم الجماهير كان مذهلا حقا."



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك