طرح فيلم وثائقي عن فرقة كوين والمغني آدم لامبرت أبريل المقبل - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 1:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



طرح فيلم وثائقي عن فرقة كوين والمغني آدم لامبرت أبريل المقبل

نجلاء سليمان
نشر فى : الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 10:58 م | آخر تحديث : الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 10:58 م

بعد الآداء المذهل الذي قدمته فرقة كوين البريطانية بصحبة المغني آدم لامبرت في افتتاحية حفل توزيع جوائز الأوسكار الأحد الماضي، مازالت أصداء الحفل مسيطرة على الأخبار العالمية، وأعلنت شبكة ABC الأمريكية طرح فيلم وثائقي عنهم بعنوان "The Show Must Go On: The Queen + Adam Lambert Story".

العرض على مسرح الأوسكار كان احتفالا بنجاح فيلم "بوهميان رابسودي-Bohemian Rhapsody"، السيرة الذاتية للفرقة ومغنيها الراحل فريدي ميركوري، والذي فاز عنه الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك أوسكار أفضل ممثل، فيما سيطرح الفيلم الوثائقي قصة محاولة أعضاء الفرقة الاستمرار والعودة إلى الأضواء وتقديم الحفلات مرة أخرى بعد حزنها على رحيل ميركوري عام 1991 بعد إصابته بالإيدز.

أول عرض للفرقة مع آدم لامبرت كان عام 2009 في برنامج "American Idol"، حينما كان لامبرت مشتركا في البرنامج ونافس في الحفل النهائي ولكنه لم يفز، رغم تلقيه ردود فعل قوية عن أدائه وشكل مع كوين فريق جديد عام 2012.

اسم الوثائقي مقتبس من آخر ألبوم قدمه ميركوري مع كوين، ويشمل لقاءات مع لامبرت وأعضاء الفرقة برايان ماي وروجو تايلور وعدد من الموسيقيين، ومقرر طرحه 29 أبريل المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك