رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام يزور المركز الكاثوليكي المصري للسينما - بوابة الشروق
السبت 17 أبريل 2021 6:21 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار تدريس اللغة الهيروغليفية بالمدارس؟

رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام يزور المركز الكاثوليكي المصري للسينما

مصطفى الجداوي
نشر في: الجمعة 26 فبراير 2021 - 5:08 م | آخر تحديث: الجمعة 26 فبراير 2021 - 5:08 م
في إطار توطيد أواصر المحبة القائمة على التعاون والسلام، وتقديراً لدور مصر الرائد في المنطقة العربية، قام أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، أمس بزيارة للمركز الكاثوليكي المصري للسينما وكنيسة سان جوزيف لللاتين الكاثوليك، التقى خلالها الأب بطرس دانيال مدير المركز .

رافق "الجروان" خلال زيارته الدبلوماسي خالد المحمود مستشار رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام، والصحفية مي حجي منسق الزيارة، وسكرتير المجلس بمصر.

جدير بالذكر أن المجلس العالمي للتسامح والسلام قد وقّع مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي الليبي اتفاقية فتح مكتب تمثيلي للمجلس في ليبيا؛ بهدف نشر وإعلاء قيم التسامح والسلام في ليبيا والعالم في شتى المجالات وعبر مختلف الوسائل، لا سيما من خلال المنظومة البرلمانية والتعليمية والإعلامية.

هذا وقد عرض رئيس المجلس بحث سبل التعاون مع المركز الكاثوليكي للسينما بصفة خاصة لما هو معروف عن مديره من علاقات إنسانية وزيارات ميدانية تتماشى مع توجه المجلس، كما قام رئيس المجلس والوفد المرافق له بزيارة لقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان التي يقام بها مهرجان السينما، وتم إهداء ميدالية المركز التذكارية للوفد خلال الزيارة، كما قام رئيس المجلس بإهداء ميدالية المجلس العالمي للتسامح والسلام للأب بطرس دانيال.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك