العشري: الاتحاد السكندري ينافس أندية تفوق إمكانياته - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 3:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العشري: الاتحاد السكندري ينافس أندية تفوق إمكانياته

زيـاد الميـرغني
نشر في: الإثنين 26 فبراير 2024 - 10:06 م | آخر تحديث: الإثنين 26 فبراير 2024 - 10:06 م

قال طارق العشري المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندري، إن الأندية الرياضية التي تلعب في الدورى الممتاز، لديها إمكانيات مادية وبشرية تفوق الاتحاد بمراحل.

فضلًا عن قيامها بتدعيمات كبيرة في يناير الماضى بمبالغ مالية كبيرة بالإضافة إلى التدعيمات الفنية، وظروف الاتحاد الحالية لا تسمح بشراء لاعب بـ20 مليون جنيه لتدعيم صفوفه.

وأضاف العشري: محمد مصيلحى رئيس النادى، يتحمل أعباء مالية كبيرة جدًا بمفرده، في حين أن كرة القدم تعتبر جزءًا من كل داخل نادى الاتحاد، ومع ذلك لا نتأخر أبدًا ولكن نسير معًا على خطة وضعناها بداية الموسم ولن تؤتى ثمارها إلا مستقبلًا بهدوء وتأن وصبر.

وتابع: «البعض فهم تصريحاتى خطأ وتفهموا أننى أوجه التهم لمجلس إدارة النادى لأنه لا يساعدنى في ضم صفقات في يناير لكن هذا لم يحدث على الإطلاق، والمجلس ورئيسه محمد مصيلحى، لا يتأخر في دعم الفريق ماديًا ومعنويًا، وحاولنا مع لاعبين في حدود إمكانياتنا ولكن هناك أندية لم ترغب في التفريط في لاعبيها ولا نملك رفاهية دفع 20 مليون في لاعب مثل بعض الأندية القادرة».

ودعا الجماهير الوفية إلى استمرار الدعم والمساندة، خاصة بعدما أوضح لهم الصورة تمامًا لما يجرى داخل أروقة النادى وصفوف الفريق، خاصة أن اللاعبين في حاجة ماسة إلى المساندة الجماهيرية في ظل الظروف الراهنة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك