بالفيديو.. مسابقة لاكتشاف «الجوكر» المصري في برومو فيلم «يوم العرض» - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 6:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. مسابقة لاكتشاف «الجوكر» المصري في برومو فيلم «يوم العرض»


نشر في: الثلاثاء 26 مارس 2019 - 3:31 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مارس 2019 - 3:31 م

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم الإثارة الجديد "يوم العرض"، فيديو دعائي يطرح التساؤلات حول اسم الممثل الذي يقوم ببطولة العمل، وذلك عبر مسابقة لجمهور السوشيال ميديا، وهو الفيديو الذي شاهده أكثر من 100 ألف زائر خلال الـ3 أيام الأولى من طرحه بصفحة الفيلم على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

فيما يطرح هذا الفيديو أيضا تساؤلات حول مقدرة صناعة السينما المصرية تجسيد شخصية "الجوكر" التي اشتهرت بها الأفلام الأمريكية، والتي تظهر في الفيلم بتناول مصري.

فيما تفاوت الجمهور بين معارضين للفكرة وبين مؤيدين لها، وأعرب البعض عن اعتقاده بأنه فيلم من نوعية الرعب، بينما تخيل البعض الآخر أنه عمل كوميدي.

وشهدت صفحة الفيلم حوارات ساخنة حول قدرة السينمائيين المصريين على إنتاج مثل هذه الأفلام، وقلل البعض من قدرتهم على تقديم نسخة عربية جيدة لشخصية الجوكر، وطالب آخرون بإعطاء الفرصة لصناع الفيلم والانتظار حتى نزوله في دور العرض في 3 أبريل المقبل.

وأعلنت الشركة المنتجة للفيلم عن تقديم دعوات حضور العرض الخاص للفيلم إلى أول 50 زائرا للصفحة ممن سيصلون للإجابة الصحيحة على سؤال المسابقة، واكتشاف الممثل، وقالت في بيان لها إن الفائزين ستتاح لهم فرصة التصوير مع جوكر مصر الجديد.

فيلم "يوم العرض" ينتمي لنوعية أفلام التشويق والإثارة، وتدور أحداثه حول عملية نصب كبرى، وهو من تأليف إيهاب ناصر، وبطولة إيهاب فهمي، وأحمد صيام، وندى بهجت، وكلوديا حنا، ومحمد السعدني، ومحمد عبدالجواد، ورضا إدريس، وديكور وائل عبدالله، ومونتاج محمد نبيل، وتصوير أحمد رامي، وفكرة وإخراج بيبرس الشهاوي.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك