اتحاد الكرة: تأجيل القمة مرفوض.. وسنخاطب الكاف لعودة المباريات الإفريقية لبرج العرب - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 5:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة: تأجيل القمة مرفوض.. وسنخاطب الكاف لعودة المباريات الإفريقية لبرج العرب

عز الكلاوي
نشر في: الثلاثاء 26 مارس 2019 - 8:57 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مارس 2019 - 4:08 م

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه لا نية لتأجيل مباراة القمة بين الزمالك والأهلي المقرر إقامتها يوم 30 مارس الجاري.

وقال حسين في تصريحات تلفزيونية مساء أمس الأثنين، "ليس لدينا رفاهية الوقت للتفكير في تأجيل مباراة القمة، اللقاء سيقام في موعده، واللاعبين يتدربون بشكل طبيعي حسبما علمت".

كما كشف رئيس المسابقات، أن اتحاد الكرة  سيخاطب نظيره الإفريقي، من أجل السماح للأهلي والزمالك باللعب على ملعب برج العرب من جديد خلال المنافسات الإفريقية.

وأكد: "سنخاطب الكاف بالتأكيد لعودة الأهلي والزمالك للعب في برج العرب بدوري الأبطال والكونفدرالية، خاصة بعدما تم إصلاح أرضيته وباتت جيدة".

وعن تأجيل مباراة الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، شدد عامر، على أن القرار جاء في صالح لجنة المسابقات باتحاد الكرة قائلًا "أمر إيجابي لنا، الموعد القديم كان ليضطرنا لتعديل مواعيد بعض من مباريات الأحمر في الدوري، استجابة الكاف لطلب الأهلي بتأجيل اللقاء أمر رائع وسهل أمور كثيرة علينا".

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، سبق وأن أبلغ مسؤولي اتحاد الكرة بضرورة البحث عن استاد آخر لاستضافة منافسات الأهلي والزمالك بالأبطال والكونفدرالية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك