السجن من سنة لـ6 أعوام لـ3 متهمين بحيازة مخدرات في الإسكندرية - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن من سنة لـ6 أعوام لـ3 متهمين بحيازة مخدرات في الإسكندرية

عصام عامر:
نشر في: الخميس 26 مارس 2020 - 7:52 م | آخر تحديث: الخميس 26 مارس 2020 - 7:52 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، اليوم الخميس، 3 أشخاص هم كلِ من: "أ.س.م"، 27 عامًا، سباك، وشقيقة، "ع.س.م"، 20 عامًا، و"أ.ع.أ" عاملان، بالسجن من سنة إلى 6 أعوام؛ لاتجارهم في المواد المخدرة، وذلك في القضية رقم 12176 لسنة 2019 جنايات الجمرك.

تعود وقائع القضية إلى تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الجمرك؛ يفيد ضبط 3 أشخاص لاتجارهم في المواد المخدرة بكميات كبيرة، حيث يقومون بتوزيعها على عملائهم في نطاق دائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط المباحث قيام المتهمين الأول والثاني "شقيقين" بمزاولة نشاطا واسع النطاق في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، وبتقنين الإجراءات وتفتيشهما عثر بحوزة المتهمين الأول والثاني على 156 لفافة لمخدر الهيروين، و35 قرص لمخدر البنزوهيكسول، ولفافة واحدة مع المتهم الثالث بهدف التعاطي.

وبتحرير محضر بالواقعة، تم عرضهم على النيابة العامة، التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات، إلى أن أُحيلوا لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حُكمها بالسجن 6 أعوام للمتهم الأول، وعامين للثاني، وعاما واحدًا للثالث، وذلك بعضوية المستشارين: أيمن مصطفى الصحن، وأمير عادل رمزي، وسكرتير الجنايات، سعيد عبد العظيم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك