تعليم دمياط يعلن نتيجة مسابقة المكتبات النموذجية على مستوى المحافظة - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 2:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم دمياط يعلن نتيجة مسابقة المكتبات النموذجية على مستوى المحافظة

حلمي ياسين وثمرين سارية
نشر في: الأحد 26 مارس 2023 - 5:53 م | آخر تحديث: الأحد 26 مارس 2023 - 5:53 م
أعلن علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، نتيجة مسابقة المكتبات النموذجيّة على مستوى المحافظة للعام الدراسي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ ميلادي.

وأوضح وكيل تعليم دمياط، في بيان له اليوم، أنّ نتيجة المسابقة أسفرت عن فوز مدرسة المنار مودرن سكول الخاصّة، في إدارة ميت أبو غالب التعليميّة عن المرحلة الابتدائيّة، ومدرسة محمد محمد العيّوطي، في إدارة فارسكور التعليميّة عن المرحلة الإعداديّة، ومدرسة عمر بن عبدالعزيز، في إدارة دمياط الجديدة التعليميّة عن المرحلة الثانويّة.

وأشار إلى أنّ المسابقة تهدف إلى إبراز دور مكتبات المديريّات، والإدارات التعليميّة في تطوير العمليّة التعليميّة، وتنمية مهارات الطلّاب بالمدارس، وتشجيعهم على الابتكار والقراءة.

وهنأ وكيل تعليم دمياط، المدارس التي فازت بالمسابقة، معربًا عن تقديره وامتنانه لجهود كل من ساهم، وساعد في حصول تعليم دمياط على هذه المراكز المشرفة، متمنيا دوام التقدّم والتوفيق.

كما وجّه شكره وتقديره للقائمين في الإشراف على المسابقة، الدكتور عبد العليم جمعة وكيل المديرية، ويحيي توما، مدير عام الشئون التنفيذيّة والخدمات التربويّة، ومحمد عمر موجه أول المكتبات بالمديرية، متمنيا المزيد من التقدّم والازدهار في العملية التعليميّة في محافظة دمياط.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك