السقا: ننتظر قرارا من «كاف» سيقلب الموازين في الكونفدرالية - بوابة الشروق
الجمعة 10 مايو 2024 5:57 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السقا: ننتظر قرارا من «كاف» سيقلب الموازين في الكونفدرالية

محمد عبد المحسن
نشر في: الأحد 26 مارس 2023 - 11:25 ص | آخر تحديث: الأحد 26 مارس 2023 - 11:25 ص

كشف عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، عن انتظار فريقه قرارًا مهمًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بسبب الشكوى المقدمة من النادي دون الإفصاح عن الأمر، مشددًا في الوقت ذاته على على أهمية الفوز الذي حققه فريقه أمام طلائع الجيش، والتأهل للدور ربع النهائي لبطولة كأس الرابطة، مساء السبت.

فيوتشر حقق الفوز على طلائع الجيش 3-1 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

وقال السقا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «ننتظر قرارًا من الاتحاد الإفريقي خلال يومين بخصوص شكوى تقدمنا بها، قد يقلب الموازين في المجموعة لكن لن يتم الإفصاح عن الأمر حتى لا نؤثر على تركيز اللاعبين».

وأضاف: «حققنا فوزًا مهمًا على طلائع الجيش وهو فريق مميز.. نلعب دائما لتحقيق الانتصار رغم وجود بعض التغييرات في التشكيل وهو مكسب آخر بالنسبة لنا كفريق».

وتابع: «بكل تأكيد نتطلع للمباراة المقبلة ضد بيراميدز في الكونفيدرالية لأنها مباراة مصيرية بالنسبة لنا، وسنواجه فريقًا قويًا، ويمتلك لاعبين مميزين».

وأتم: «لم نكن نحب أن نواجه بيراميدز في مباراة فاصلة وكنا نأمل أن نتأهل سويا، لكن الأهم أن نقدم مباراة تليق بالفريقين وأن نثبت للجميع أن الكرة المصرية تمتلك فريقين جيدين غير الأهلي والزمالك».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك