وزيرا الإسكان والإنتاج الحربي يتابعان موقف تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 1:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرا الإسكان والإنتاج الحربي يتابعان موقف تنفيذ مشروعات مبادرة حياة كريمة

محمد علاء:
نشر في: الثلاثاء 26 مارس 2024 - 12:12 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مارس 2024 - 12:12 م

• ضغط البرامج الزمنية والإسراع بمعدلات تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي ودخولها الخدمة
عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، والمهندس محمد صلاح الدين، وزير الدولة للإنتاج الحربي، اجتماعا موسعاً لمتابعة موقف تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي بالمرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والتي تنفذها «الإسكان» من خلال الهيئة القومية والجهاز التنفيذب لمياه الشرب والصرف الصحي، بواسطة شركات المقاولات التابعة لوزارة الإنتاج الحربي.

وأوضح وزير الإسكان، في بيان الثلاثاء، أن المرحلة الأولى تتضمن تنفيذ أعمال التطوير المختلفة (مشروعات المرافق - المشروعات الخدمية)، بـ51 مركزاً في 20 محافظة.

واتفق الوزيران على ضرورة التأكيد على شركات المقاولات العاملة في تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي بضرورة ضغط البرامج الزمنية والإسراع بمعدلات تنفيذ المشروعات ودخولها الخدمة، من أجل تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية لتحقيق حياة كريمة لأهالينا بالمناطق الريفية.

وقال الجزار إن مشروعات "حياة كريمة" من أهم المشروعات القومية التي يجري تنفيذها حالياً على مستوى الدولة، ويجب دفع معدلات العمل بمختلف المشروعات، حيث تتابعها بشكل مباشر القيادة السياسية، ورئاسة مجلس الوزراء، من أجل إتاحة الخدمات المختلفة، وتوفير حياة كريمة لملايين المواطنين المصريين، الذين يقطنون بالمناطق الريفية.

وبدوره، أكد وزير الدولة للإنتاج الحربي، حرص وزارته على التنسيق المستمر مع وزارة الإسكان لسرعة انتهاء شركات الإنتاج الحربي من تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" وبأعلى جودة، وبما يحقق الاستغلال الأمثل للموارد والإمكانيات المحلية على وجه يتفق مع سياسة الدولة بزيادة الاعتماد على المنتج المحلي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك