نضال الشافعي: نقدم تجربة تحترم عقول المشاهدين في مسلسل جري الوحوش - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 1:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نضال الشافعي: نقدم تجربة تحترم عقول المشاهدين في مسلسل جري الوحوش

مصطفى الجداوي
نشر في: الثلاثاء 26 مارس 2024 - 9:30 م | آخر تحديث: الثلاثاء 26 مارس 2024 - 9:30 م

عبر الفنان نضال الشافعي عن سعادته بردود الافعال الأولية التي أحدثها مسلسل "جري الوحوش"، الذي يشارك في الماراثون الرمضاني الجاري ويعرض حصريا على قناة المحور .

وأكد نضال في بيان صحفي، أن العمل يعود الى رائعة الكاتب الكبير محمود أبو زيد، وأعاد كتابته بشكل مميز يلائم الواقع الحالي المبدع أحمد صبحي، لافتا إلى أن المخرج عبدالعزيز حشاد قدم شكلا مميزا في الأحداث وأضاف تفاصيل جيدة القيمة للعمل.

وذكر نضال، أن العمل مليء بالفنانين الشباب الذين حاولوا تقديم تجربة فنية جيدة القيمة، لافتا إلى أن العملية الإنتاجية في مصر من مصلحتها أن تجد أشكالا وألوانا من الأعمال المختلفة التي تثبت يوما بعد الآخر أنها ولادة للكثير من المواهب على كافة المستويات.

وقال نضال: "المسلسل يقدم قصة رائعة تحترم عقول المشاهدين، بكفاءات تمثيلية مميزة، تحاول أن تثبت نفسها على الساحة، وأعتقد أن المشاهد الذي يتابع العمل أو سيتابعه مستقبلا سيعلم كلامي جيدا، وسيرى حجم المجهود الذي يقدمه الجميع".

مسلسل جري الوحوش بطولة نضال الشافعي ومحمود حجازي وإدوارد ومحمد عز وفادية عبد الغني وحسني شتا وصلاح عبد الله وإلهام وجدي ومروة الأزلى وعايدة رياض وسميرة صدقي، وهو مأخوذ عن فيلم "جري الوحوش"، والذي سبق وان قدمه كل من الفنان الراحل نور الشريف، والراحل محمود عبدالعزيز، إلى جانب حسين فهمي، ونورا، وحسين الشربيني، وهدى رمزي، وفؤاد خليل، ونعيمة الصغير، وعبدالله مشرف، وغيرهم الكثير، وهو من قصة وسيناريو وحوار محمود أبوزيد، وإخراج على عبدالخالق.

على جانب آخر، يقدم نضال الشافعي خلال الموسم الرمضاني شخصية الإمام الغزالي ضمن أحداث مسلسل الحشاشين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك