الأربعاء 19 يونيو 2019 10:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل أنت راض عن قائمة المنتخب الوطني لكأس أمم أفريقيا؟

أجيري: لا أعرف مصير أزمة الدوري.. وهذا أكثر ما يهمني

تصوير:أحمد عبدالجواد
تصوير:أحمد عبدالجواد
محمود باهي
نشر فى : الأحد 26 مايو 2019 - 2:10 ص | آخر تحديث : الأحد 26 مايو 2019 - 2:10 ص

أقر خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، بأنه يواجه بعض المشاكل في تجهيز الفريق لكأس الأمم الإفريقية التي ستنطلق يوم 21 يونيو، وذلك في تعليقه على أزمة مؤجلات الدوري والمباريات الأخيرة من المسابقة.

وشدد أجيري خلال استضافته عبر قناة TIME SPORTS: "أريد أن أبدأ المعسكر يوم 6 يونيو المقبل، خاصة أن الأهلي سيلعب مباراة في الدوري يوم 29 يونيو والزمالك يستعد لنهائي الكونفدرالية، ومحمد صلاح سيخوض نهائي دوري الأبطال في الأول من يونيو".

وأضاف المدرب المكسيكي: "لا أعرف إذا سيتم تأجيل الدوري لبعد كأس الأمم الإفريقية أم لا، ما يهمني هل اللاعب يركز مع المنتخب أم فريقه، وأن يكون ذهن كل اللاعبين صافيا وجاهزون بدنيا وفنيا بنسبة 100%".

وأشار مدرب المنتخب إلى أنه استقر على خوض مباراتين وديتين فقط ضد تنزانيا وغينيا، مؤكدا في الوقت ذاته أنه لا يخشى أي منافس في كأس الأمم، بل يحترم كل المنتخبات المشاركة.

وكان اتحاد الكرة أعلن عن تشكيل لجنة يترأسها أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد لإقرار مقترحات جديدة بشأن مواعيد المباريات المؤجلة والجولة الأخيرة من الدوري وإمكانية إنهاء المسابقة قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية، في الوقت الذي هدد النادي الأهلي في بيان رسمي بعدم استكمال المسابقة حال تأجيل أي مباراة له بعد البطولة الإفريقية، والتشديد على ضرورة إقامة المباريات المتبقية من الدوري دون الإخلال بمبدأ تكافؤ الفرص.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك