محافظ أسوان يتابع سير امتحانات الصف الأول الثانوي في مادة الرياضيات - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ أسوان يتابع سير امتحانات الصف الأول الثانوي في مادة الرياضيات

حمادة بعزق:
نشر في: الأحد 26 مايو 2019 - 4:29 م | آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2019 - 4:29 م

تابع اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، اليوم، انتظام سير امتحانات الصف الأول الثانوي في مادة الرياضيات، حيث وصلت نسبة تنفيذه إلى 97% ضمن منصة الامتحان الإلكتروني داخل 31 مدرسة على مستوى الإدارات التعليمية الخمس بالمحافظة.

ووجه المحافظ مسئولي التربية والتعليم بتقديم كل التسهيلات للطلاب للاستفادة من هذه المنظومة الجديدة على الوجه الأكمل، بالإضافة إلى تهيئة المناخ الملائم لأداء الامتحانات من خلال توفير المراوح وأجهزة التكييف اللازمة لتحقيق التهوية المناسبة وخاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة الحالية.

ومن جانبه، أوضح الدكتور السيد الفيومي وكيل وزارة التربية والتعليم، أن هناك مدرسة واحدة لم تستطع الدخول على منصة الامتحان الإلكتروني بسبب حدوث مشكلة فنية في اسم المستخدم وكلمة السر ووفقا لتعليمات الوزارة أدى طلاب هذه المدرسة الامتحان ورقيا.

وأشار السيد الفيومي إلى أنه تم التنبيه على الطلاب بأن مادة اللغة الإنجليزية التي كان من المفترض أداء الامتحان فيها يوم الخميس الماضي ونتيجة لارتفاع درجات الحرارة وتعليمات وزارة التربية والتعليم تم تأجيل هذه المادة الامتحانية إلى يوم السبت الموافق 1 يونيو القادم، وذلك حرصا على مصلحة الطلاب وتوفير المناخ الملائم لهم، على أن تستكمل باقي الامتحانات في موعدها المقرر وفقا للجدول المعلن مسبقا.

وأوضح الفيومي أنه تم التنبيه على جميع اللجان بعدم اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة داخل اللجان، ويسمح للطالب بدخول اللجنة بالكتاب المدرسي، وتم التأكيد على ضرورة أن يدخل الطالب إلى منصة الامتحان بالكود الخاص به فقط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك