محمد صلاح ردا على بنزيما: لو كنت مكاني لتمنيت الثأر! - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد صلاح ردا على بنزيما: لو كنت مكاني لتمنيت الثأر!

إبراهيم سعيد
نشر في: الخميس 26 مايو 2022 - 12:14 ص | آخر تحديث: الخميس 26 مايو 2022 - 9:13 ص

فسر محمد صلاح، نجم وهداف ليفربول، تصريحاته بشأن الانتقام من ريال مدريد بعد خسارة لقب دوري الأبطال أمامهم في نهائي كييف 2018، مؤكدا أن إصابته في تلك المباراة هي الأسوأ في مسيرته.

وخسر ليفربول تلك المباراة أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعرض محمد صلاح لإصابة خطيرة في الكتف بسبب تدخل قوي من سيرجيو راموس.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "بي إن سبورت": «ريال مدريد فريق قوي، لديه مدرب من أفضل المدربين في تاريخ اللعبة، وكذلك يمتلكون لاعبين من ضمن الأفضل في التاريخ، فريق جيد للغاية، كما قلت هو أفضل فريق في البطولة».

وفيما يتعلق بتصريحات كريم بنزيما بأنه لا يركز على الثأر، رد محمد صلاح: «لو كان ما حدث معي حدث معه في نهائي كييف، وخسر المباراة مثل ليفربول، لكان تمنى مواجهتنا».

وواصل: «أعتقد أنه يتفهم شعوري، أتمنى ذلك، ولكن كما قلت أنا أُفضل مواجهة ريال مدريد بسبب ما حدث سابقًا، كما أنه يُعد أقوى فريق في البطولة على مر التاريخ، ومن ثم أنا سعيد بمواجهته»

وشدد: «في نهائي كييف كنا نعاني من عدة إصابات، ولم يكن الموسم بالنسبة لنا أفضل ما يكون، وفاز ريال مدريد واستحق ذلك، أتمنى أن تكون مباراة السبت مختلفة، وسنرى ما سيحدث».

وعن مواجهة ريال مدريد مجددا، أتم تصريحاته قائلا: «لقد فازوا على تشيلسي وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، ومن ثم لا يمكن الاستهانة بهم، ولكن كما قلت النهائي مباراة واحدة، وأتمنى أن نفوز».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك