بعد فوز أتالانتا على تورينو.. روما يفقد فرصته في التأهل لدوري الأبطال - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 5:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد فوز أتالانتا على تورينو.. روما يفقد فرصته في التأهل لدوري الأبطال

وكالات
نشر في: الأحد 26 مايو 2024 - 10:40 م | آخر تحديث: الأحد 26 مايو 2024 - 10:40 م

سحق أتالانتا، المتوج مؤخرا بلقب اليوروبا ليج على حساب باير ليفركوزن بطل ألمانيا، ضيفه تورينو بثلاثية دون رد اليوم الأحد، في الجولة 38 (الأخيرة) من الدوري الإيطالي.

سجل ثلاثية أتالانتا، كل من جيانلوكا سكاماكا (ق26) والنيجيري أديمولا لوكمان (ق43) والكرواتي ماريو يباساليتش من ركلة جزاء (ق71).

وكان لوكمان هو بطل نهائي اليوروبا ليج حينما سجل هاتريك في مرمى ليفركوزن، الذي لم يكن قد تعرض لأي خسارة قبلها طوال الموسم.

وبهذا الانتصار يرفع أتالانتا رصيده إلى 69 نقطة ليرتقي للمركز الرابع على حساب بولونيا، علما بأن إنتر ميلان هو المتوج باللقب ويليه ميلان في الوصافة.

بينما تجمد رصيد تورينو عند 53 نقطة ليتراجع إلى المركز العاشر.

وبهذا الانتصار يحرم أتالانتا، الذي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام فيورنتينا، نظيره روما من فرص التأهل لدوري الأبطال، حيث يحل سادسا في الجدول متأخرا بست نقاط عن أتالانتا.

بدوره صعد نابولي للمركز التاسع بنفس رصيد تورينو بعد تعادله السلبي في نفس الجولة أمام ليتشي على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

وفشل فريق الجنوب في تحقيق انتصار للجولة السابعة تواليا، علما بأنه حقق انتصارا وحيدا في آخر عشر جولات، ليواصل الفشل في النتائج ويبتعد عن أي مركز مؤهل لأوروبا.

في حين أصبح رصيد ليتشي عند 38 نقطة ليرتقي هو الآخر للمركز الـ13 في جدول الترتيب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك