«ماركا» توضح حقيقة اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع صلاح - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ماركا» توضح حقيقة اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع صلاح

محمد ثابت
نشر في: الأحد 26 يونيو 2022 - 1:48 م | آخر تحديث: الأحد 26 يونيو 2022 - 1:49 م

أوضح تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، مدى صحة اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ينتهي تعاقد صلاح مع ليفربول بحلول 30 يونيو 2023، ولم يتوصل مع إدارة الريدز لاتفاق حتى وقتنا الحالي بشأن تجديد التعاقد، في الوقت الذي يتمسك فيه صلاح بالحصول على راتب أسبوعي يقدر بـ400 ألف جنيه إسترليني، الأمر الذي ترفضه إدارة ليفربول في ظل سياسة سقف الأجور التي وضعتها لتجديد عقود لاعبيها.

وأفادت صحيفة «ذا صن» البريطانية، في تقرير لها أن ليفربول مستعد لبيع صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، بدلًا من تركه يرحل مجانًا بنهاية تعاقده، وأن ريال مدريد يدرس صفقة التعاقد مع النجم المصري عقب فشل المرينجي في التعاقد مع كيليان مبابي، جناح باريس سان جيرمان.

ووفقًا لـ ماريو كورتيجانا، الصحفي الشهير بصحيفة «ماركا» الإسبانية، والذي قال:" ريال مدريد لا يفكر في التعاقد مع صلاح وفقًا لمعلوماتي الشخصية".

تخلى ليفربول عن نجمه السنغالي ساديو ماني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية ببيعه لبايرن ميونخ الألماني لتحقيق أقصى استفادة مادية من عملية بيعه حيث ينتهي تعاقده مع الريدز بحلول 30 يونيو 2023، وهو الأمر ذاته مع صلاح، وبات الفرعون قريبًا للغاية من السير على خطى أسد التيرانجا والخروج من قلعة آنفيلد قبل انتهاء تعاقده الرسمي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك