«الوقائع المصرية» تنشر قرار تشكيل مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الوقائع المصرية» تنشر قرار تشكيل مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك

الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية
الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية
كتب- محمد نابليون:
نشر في: الأحد 26 أغسطس 2018 - 11:28 ص | آخر تحديث: الأحد 26 أغسطس 2018 - 11:28 ص

نشرت الوقائع المصرية - ملحق الجريدة الرسمية- اليوم الأحد، قرار د. علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، رقم 85 لسنة 2018 بتشكيل مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك، الصادر في 15 مايو الماضي، بتشكيل مجلس إدارة جهاز حماية المستهلك.

ونصت المادة الأولى من القرار على أن يشكل مجلس إدارة الجهاز برئاسة اللواء راضي عبد المعطي، وعضوية كلاً من المستشار عصام عبد العزيز، نائب رئيس مجلس الدولة، ود. أحمد عبد الظاهر، عن الاتحاد التعاوني الاستهلاكي المركزي، وعن جمعيات حماية المستهلك كلا من سلوى محمد شكري، ، و جميلة محمد عابدين، و إسلام صلاح شافع، دعاء عبد الفتاح قنديل.

كما ضم المجلس في تشكيله سعاد الديب حسن، عن الاتحاد النوعي لحماية المستهلك، ود. محمد عطية الفيومي، عن اتحاد الغرف التجارية، و اللواء إسماعيل جابر، عم وزارة التجارة والصناعة، وإبراهيم المانسترلي، عن ذات الوزارة، و محمد جمال الدين حسن عن اتحاد الصناعات المصرية، إلى جانب ثلاثة أعضاء من ذوي الخبرة هم كلاً من د. سمير محمد الدمرداش، و أيمن فتحي عبد الغني، و علاء الدين مرتضى متولي.

ونصت المادة الثانية من القرار على أن يعين أيمن فتحي عبد الغني – أحد الأعضاء ذوي الخبرة- نائباً لرئيس مجلس الإدارة، فيما نصت المدارة الثالثة على أن يمد للمجلس ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ صدور هذا القرار، ونصت المادة الرابعة على أن تتحدد المعاملة المالية لرئيس مجلس الإدارة والأعضاء وفقاً لقانون الدهاز واللوائح والقرارات المعمول بها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك