مصدر: الشناوي غاضب من «راتب إكرامي».. ويفتح الباب أمام الانضمام للأهلي - بوابة الشروق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصدر: الشناوي غاضب من «راتب إكرامي».. ويفتح الباب أمام الانضمام للأهلي

إبراهيم سعيد
نشر في: السبت 26 سبتمبر 2020 - 3:00 م | آخر تحديث: السبت 26 سبتمبر 2020 - 3:12 م

طالب أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي بيراميدز، من وكيله فتح ملف رحيله عن الفريق مع إدارة النادي، وذلك بعد قدوم شريف إكرامي، حارس الأهلي السابق، والحديث عن اعتماد الجهاز الفني على إكرامي بشكل أساسي في المباريات، بداية من الموسم المقبل.

وكشف مصدر داخل نادي بيراميدز، في تصريحات خاصة لـ"الشروق": "أحمد الشناوي طلب من وكيله التواصل مع ممدوح عيد، المدير التنفيذي من أجل حسم مصير الحارس، خاصة مع تعاقد الفريق مع شريف إكرامي".

وأكد المصدر: "الشناوي أبدى تحفظه على الفارق بينه وبين إكرامي في الراتب السنوي، الذي يتقاضاه الأخير في الموسم الواحد، خاصة مع تقدمه في العمر".

وأضاف: "الشناوي أكد لوكيله أنه لا يمانع في الرحيل عن الفريق، للبحث عن تجربة جديدة، خاصة في ظل وجود المهدي سليمان والتعاقد مع إكرامي".

وشدد المصدر: "وكيل اللاعب أكد على وجود عرض شفهي من أحد المسؤولين في إدارة الأهلي، لمعرفة رأي اللاعب في ارتداء قميص القلعة الحمراء".

وتابع: "وكيل الشناوي، تحدث مع اللاعب بشأن رحيله للأهلي، والذي أكد أنه لا يمانع ارتداء قميص الأحمر ومنافسة محمد الشناوي على المشاركة".

واختتم المصدر: " إدارة بيراميدز، رفضت تحمل الغرامة الخاصة بأحمد الشناوى حارس فريقهم والمقدرة بـ8 ملايين جنيها لصالح الزمالك مؤكدين أنهم لا علاقة لهم بالأمر وأن هذه الأحداث جرت قبل أن ينتقل لصفوفهم، وأن اللاعب ملزم بدفع المبلغ".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك