زينة: مسلسل «الليلة واللي فيها» لا يتشابه مع واقعة مقتل المذيعة شيماء جمال - بوابة الشروق
الجمعة 2 ديسمبر 2022 4:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد قرار المجلس الأعلى للإعلام بشأن فحص تجاوزات قناة الزمالك بعد حلقات رئيس النادي؟

زينة: مسلسل «الليلة واللي فيها» لا يتشابه مع واقعة مقتل المذيعة شيماء جمال


نشر في: الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 9:42 ص | آخر تحديث: الإثنين 26 سبتمبر 2022 - 9:42 ص
قالت الفنانة زينة، إن مسلسل "الليلة واللي فيها" لا يتشابه في قصته مع حادث مقتل المذيعة شيماء جمال في الفترة الأخيرة، لأننا قمنا بتصوير تلك الأحداث والمشاهد قبل الحادث، وأنا أكره العنف ولا أحب أن أحمل المسدس، والمخرج هاني خليفة تعب معي كثيرا بسبب مشاهد حمل المسدس بمسلسل "الليلة واللي فيها".

وأضافت، خلال حلولها ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" على قناة إم بي سي مصر: "أشعر بسعادة كبيرة لنجاح المسلسل، وكنت أشعر وكأن يوجد سكينة على رقبتي، والحمد لله نجاح العمل شال السكينة بسبب العديد من الأمور السيئة والضغط النفسي عليا قبل العمل، وهذا العمل كان طوق النجاة لي".

وتابعت: "بدايتي كانت قوية جدا، ثم مريت بفترة صعبة وكنت أرفض أعمالا بشكل غير منطقي، واعترفت بخطأها وكنت مهملة في الشغل في تلك الفترة لأني كنت صغيرة"، مضيفة أنها تخطت تلك المرحلة، وقدمت العديد من العلامات المميزة، منها مع النجم نور الشريف الذي دعمها، وبدايتها كانت بفيلم "الجزيرة" الذي كان إضافة قوية.

وأشارت إلى وجود بعض الأشخاص الذين يكرهوها، وعند نجاح المسلسل قاموا بتهنئتها، وهم من خارج الوسط الفني.

وعن عرض المسلسل عبر منصة "شاهد"، قالت إن هذه أول مرة يُعرض مسلسل لها على منصة إلكترونية، وهذا أسعدها بشدة، لافتة إلى أن النجاح لم يعد مقتصرا على شهر رمضان فقط.

وعن تقديمها عملا في رمضان، قالت "أنا لم أمض حتى الآن، وتم الاتفاق، ولكن لم نصل إلى كتابة العقد، ويهمني أن اؤدي عملا مهما ولا تشغلني كثرة الأعمال".

وتابعت: "لا أحب أن أكبر في السن، ولا أحب عيد ميلادي، وأولادي هم كل حياتي حاليا، ومن الممكن أن تقوم المرأة بتربية أولادها بدون رجل في حالة وجود خلاف"، مستطردة: "لم أقابل شخصا جيدا في حياتي، واللي عنده إنسان كويس يمسك فيه، وأنا زملكاوية وأحب زيزو وشيكابالا، فنحن أسرة زملكاوية بالوراثة".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك