نجوم FM تدخل عالم الأخبار بنشرة 90 ثانية - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نجوم FM تدخل عالم الأخبار بنشرة 90 ثانية

نجوم FM تدخل عالم الأخبار بنشرة 90 ثانية
نجوم FM تدخل عالم الأخبار بنشرة 90 ثانية
كتبت ـ منة عصام:
نشر في: الخميس 26 نوفمبر 2015 - 11:52 ص | آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2015 - 11:52 ص

أعلنت اذاعة نجوم FM عن الخريطة البرامجية الجديدة لعام 2016، حيث يستعد الاعلامى ابراهيم عيسى لانطلاق برنامجه الجديد «لدى أقوال اخرى»، والذى قال عنه فى مؤتمر صحفى أقيم بأحد فنادق القاهرة أمس الأول: «بعد انتهاء التحقيق فى أى قضية تتم اتاحة فرصة لأى شخص بالتعبير عما فى داخله بسؤاله (هل لديك أى اقوال أخرى)، ولذلك فضلت أن يكون هذا هو اسم البرنامج».
واضاف عيسى مازحا: «رغم أن فلوس الإذاعة أقل بالطبع من التليفزيون الا أننى لا استطيع أن ارفض العمل مع نجوم FM وخلال المؤتمر كشف رامى محسن مدير عام البرامج فى الإذاعة عن خطة البرامج الجديدة للمحطة، والتى يأتى فى مقدمتها برنامج «اتفقنا» للإعلامية مريم أمين والذى تقدمه بعد رحيلها عن راديو 90.90، وعن برنامجها الجديد قالت مريم: «تسعدنى خطوة بانضمامى لفريق نجوم FM، ,عندما انتقلت للعمل فى الراديو كان طموحى هو الاقتراب أكثر من الشارع المصرى، والذى شهد تغيرات كثيرة على عدة مستويات، ومنذ اللحظة الاولى التى عملت فيها كإذاعية كان هذا هو هدفى الأول والأهم، وسوف استتمر على هذا النهج فى برنامج اتفقنا».
ويقدم الاعلامى شريف مدكور ضمن الخطة الجديدة برنامج بعنوان «كلام خفيف»، فيما تغيب الاذاعية يارا الجندى عن برنامج «عيش صباحك» والذى كانت تقدمه مع مروان قدرى، وتنتقل لتقدم برنامج آخر تم استحداثه وهو «النص الحلو»، كما تم الاتفاق مع الاعلامية دانا حمدان على أن تحل محلها فى «عيش صباحك».
وضمن الخريطة ايضا يقدم الإعلامى يوسف الحسينى برنامج جديد عبر الاذاعة فى 2016 وهو «بصراحة» بعد أن قدم العام الماضى برنامج «بطاقة انتخاب».
وأعلن رامى محسن أنه تم استحداث نشرة أخبار فى الاذاعة لمدة 90 ثانية بناء على طلب العديد من الجماهير الذين يفضلون متابعة الاذاعة دوما ولا يجدون ضالتهم فى نشرة الأخبار.
وأشار ايمن سالم المدير التنفيذى لشركة النيل إلى اطلاق راديو FM tv والتى تعتبر أول اذاعة مرئية.
وابقت الخطة الجديدة على العديد من البرامج وابرزها «معاك فى السكة» لخالد عليش، و«انا والنجوم وهواك» لأسامة منير، و«أجمد 7 الساعة 7» لجيهان عبدالله و«تربو» لتامر بشير، و«فى الاستاد» لكريم خطاب، و«أسرار النجوم» لرنا خطاب، و«محطة النجوم» لهند رضا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك