ضبط أسلحة ثقيلة بمنزل مرشح فائز بانتخابات مجلس النواب في سوهاج - بوابة الشروق
الخميس 28 يناير 2021 4:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع وصول منتخب مصر لنهائي كأس العالم لكرة اليد؟

ضبط أسلحة ثقيلة بمنزل مرشح فائز بانتخابات مجلس النواب في سوهاج

أرشيفية
أرشيفية
محمد عبد المجيد
نشر في: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 6:56 م | آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 6:56 م

شنت أجهزة الأمن بسوهاج، مدعومة بقوات قتالية بالتعاون مع الأمن الوطني والأمن العام والأمن المركزي، عدة حملات على منزل أحد المرشحين الفائزين في انتخابات مجلس النواب؛ لضبط الأسلحة الثقيلة والجرينوف والنصف بوصة التي ظهرت في فيديو متداول على شبكة التواصل الاجتماعي داخل منزل المرشح، وإطلاق نار كثيف ابتهاجًا بفوزه في الانتخابات ليلة إعلان النتيجة.

وتدوال رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو يظهر به أشخاص يحملون أسلحة ثقيلة وبنادق آلية، عقب إعلان فوز أحد المرشحين بمحافظة سوهاج.

وقال مصدر أمني للشروق، إن قوات الأمن تقوم بحملات أمنية مكثفة للقبض على حائزي الأسلحة النارية.

وأضاف المصدر أن الحملات الأمنية توجهت إلى عدة مراكز حسب الخطة الأمنية السرية، واليوم الحملة متواجدة بمركز دار السلام، مصحوبة بمدرعات وتشكيلات أمن مركزي.

وأوضح أن سبب توجه قوات الأمن ومباحث المديرية والأمن العام بمحافظة سوهاج إلى مركز دار السلام، بعد انتشار فيديوهات على صفحات خاصة بأحد المرشحين بالدائرة الثامنة، عقب إعلان فوزه بمقعد الدائرة، وتظهر الفيدوهات إطلاق النار من أسلحة ثقيلة بكثافة أثناء الاحتفال.

وأشار إلى أنه تم الحفظ على الفيديو بمعرفة أجهزة الأمن بمديرية أمن سوهاج، وجار مراجعة الأشخاص الذين تم رصدهم في الفيديو، تمهيدًا لضبطهم، وتحريز السلاح المستخدم، وتحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة للتحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك