ناجي: فخور بأن نهائي دوري الأبطال مصريا خالصا - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ناجي: فخور بأن نهائي دوري الأبطال مصريا خالصا

محمد ثابت
نشر في: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 2:29 م | آخر تحديث: الخميس 26 نوفمبر 2020 - 2:31 م

أعرب أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب السابق، عن سعادته بأن طرفي نهائي دوري أبطال إفريقيا فريقان مصريان.

وقال ناجي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورت»:" فخور وسعيد بأن نهائي دوري أبطال إفريقيا مصري خالص، هذه البطولة عنوان مهم جدًا للروح الرياضية اللي حنصدرها للعالم من خلال لاعبينا داخل الملعب وأجهزتنا الفنية والطبية والإدارية".

وأضاف:" محتاجين نصدر للعالم الرقي والاحترام الذي وصلت إليه كرة القدم المصرية، وأن يكون ذلك واضحًا على جميع الأجهزة لأنه من الممكن أن يتسبب شخص واحد داخل الجهاز في إشعال فتنة في المباراة".

وأوضح:" لابد أن نكون حريصين جدًا على أن كل المنظومة لديها ثقافة احترام الرياضة وأنها شئ راقي جدًا وتصادف أحيانًا توفيق وعدم توفيق، الفائز سنقول له مبروك والخاسر الدنيا لم تنتهي عند تلك المباراة، هناك المزيد من الفرص والمباريات المقبلة".

وأشار:" النادي الأهلي شارك في كأس العالم للأندية 6 مرات، وإن شاء الله يواصل انتصاراته، لعبنا الكثير من المباريات صادفنا التوفيق كثيرًا وأخفقنا في البعض ولم تنتهي الحياة".

وأتم:" لاعبو الأهلي والزمالك تواجدوا معاً في معسكر المنتخب من إسبوع وصدرو للعالم صورة جميلة جدًا عن علاقة اللاعبين ببعضهم البعض، وأن معسكر المنتخب عبارة عن أسرة ملتحمة، لذلك حالفهم التوفيق أمام توجو، وهذا كل ما نريده من لاعبي الفريقين، وتخرج المباراة لبر الأمان".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك