الكهرباء: تركيب 6.7 ملايين عداد مسبوق الدفع حتى الآن - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 12:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الكهرباء: تركيب 6.7 ملايين عداد مسبوق الدفع حتى الآن

إيفون مدحت
نشر في: الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 9:09 م | آخر تحديث: الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 9:09 م

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، إنه تم الانتهاء من تركيب 250 ألف عداد ذكي، و6.7 ملايين عداد مسبوق الدفع حتى الآن.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مساء الأربعاء، أن هناك إقبال على التحول من العدادات العادية إلى مسبوقة الدفع، متابعًا أن الوزارة تعمل ضمن خطة تستهدف التوسع في استخدام العدادات الذكية ومسبقة الدفعة.

وأوضح، أن العدادات مسبوقة الدفع تتمتع بعدة مميزات منها إقصاء العنصر البشري من المنظومة ومساعدة المواطن على التحكم في استهلاكه، مشيرًا إلى سهولة عملية الشحن من السوبر ماركت أو أي شحن سريع.

وتابع أن العدادات الذكية تساعد المواطن أيضًا على التحكم في كمية استهلاكه، وتتيح للعميل التواصل مع شركة الكهرباء والشحن عن طريق الفيزا أو الموبايل، موضحًا أنه قبل انتهاء المدة المحددة للشحن تنذر العدادات المواطنين باقتراب انتهاء موعد الشحن، وهناك مهلة 24 ساعة لإعادة شحن الكارت.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاحه مشروع الإسكان «بشاير الخير 2»، بمنطقة غيط العنب، بمحافظة الإسكندرية، صباح اليوم الأربعاء، بالتوسع في استخدام العدادات الذكية ومسبوقة الدفع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك