محافظ القاهرة لأهالي المطرية: سنتواصل مع «الأوقاف» للتعامل مع «الخطباء الإخوان» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة لأهالي المطرية: سنتواصل مع «الأوقاف» للتعامل مع «الخطباء الإخوان»

الدكتور جلال مصطفى السعيد  - محافظ القاهرة
الدكتور جلال مصطفى السعيد - محافظ القاهرة
معتز سليمان
نشر في: الثلاثاء 27 يناير 2015 - 4:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 يناير 2015 - 4:04 م

قال الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، إنه سيتم إتخاذ إجراءت سريعة في كافة المشاكل، ويتم التواصل مع وزير الأوقاف لاتخاذ إجراء سريعة فيما يخص خطباء المساجد المنتمين للإخوان.

وأضاف محافظ القاهرة، خلال اجتماعه مع أهالي المطرية للاستماع لمطالبهم والتعرف على أسباب سقوط ضحايا في الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، بحضور ممثلين عن «المراءة والشباب والجمعيات الأهلية والجمعية الشرعية»، الثلاثاء، أنه سيتم إبلاغ المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، عن كافة الشكاوي لاتخأذ اللازم».

وتبادل أهالي المطرية توجيه الحديث للمحافظ، فقال إحدى المواطنين المهندس علاء فؤاد، إن «هناك من يتقاضى 1000 جنية فى اليوم الواحد لإثارة العنف»، مضيفا «هناك بعض العناصر تمول العنف مستغلة الفقر والبطالة والفراغ لدى الشباب».

كما اشتكى بعض الأهالي من أن «خطباء المساجد بعضهم ينتمى إلى جماعة الإخوان ويحرضون على العنف»، وقال أحد الحضور من أهالي حي المطرية، إن «الغياب الامنى سبب رئيسى فى انتشار العنف بالمنطقة».

وأضاف أ. مليجى أن «30% من سكان المطرية إخوان ويستعينوا بعناصر من المحافظات لإثارة العنف أسبوعيًا»، مطالبا أهالي المطرية بعقد اجتماع عاجل مع الشباب بحضور قيادات أمنية وممثلين من المحافظة للاستماع لمطالبهم.

وفي السياق نفسه، قال رئيس الجمعية الشرعية بالمطرية: إن «الإخوان تتعمد إثارة العنف مع قوات الأمن والمواطن هو الضحية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك