مصادر: حركة محافظين جديدة عقب الانتخابات الرئاسية - بوابة الشروق
الأربعاء 5 أكتوبر 2022 6:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مبادرة التبرع بأعضاء الجسد بعد الوفاة؟

مصادر: حركة محافظين جديدة عقب الانتخابات الرئاسية

كتب ــ أحمد عجاج:
نشر في: الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 10:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 27 فبراير 2018 - 10:04 م

كشفت مصادر مسئولة فى وزارة التنمية المحلية، عن إجراء حركة المحافظين بعد إعلان نتائج الانتخابات الرئاسية، مشيرة إلى أن أجهزة الدولة المعنية منشغلة الآن بالتجهيز للانتخابات.

واستبعدت المصادر فى حديثها لـ«الشروق»، إجراء أى حركة للمحافظين الآن حتى وإن كانت محدودة، متوقعة تعيين محافظ جديد للمنوفية، خاصة وأنه لم يصدر تكليفا رسميا لأى مسئول فى المحافظة بالقيام بأعمال المحافظ حتى الآن بعد خلو المنصب بسبب إلقاء القبض على هشام عبدالباسط، المحافظ السابق بتهمة الرشوة.

وأوضحت المصادر، أنه من الصعب إجراء أى تعديلات للمحافظين فى الفترة الحالية نظرا لضيق الوقت، ومن الصعب أيضا تعيين محافظين جدد غير ملمين بأوضاع المحافظات التى يترأسونها، فى ظل التجهيز للعملية الانتخابية والتى تتطلب مجهودا كبيرا، وتتطلب أيضا استقرار الأوضاع وعدم إثارة البلبلة.

ولفتت المصادر، إلى أن الأجهزة الرقابية عرضت على وزير التنمية المحلية تقارير أداء المحافظين منذ أيام؛ لمناقشتها ومراجعتها مع مجلس الوزراء والوقوف على تطور الأوضاع ميدانيا لأخذ الرأى النهائى بشأن تغيير المحافظ من عدمه، طبقا لعدد من المعايير التى حددتها الوزارة والمتمثلة فى تنفيذ المشروعات التنموية التى تم تحديدها لكل محافظة فى إطار الخطة الموضوعة للدولة، بالإضافة إلى سرعة حل المشكلات والتواصل مع المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك